اتفاقية حساب العميل

اتفاقية حساب العميل
Chicks Poultry LTD هي شركة مرخصة من لجنة الخدمات المالية بفانواتو كتجار في الأوراق المالية بموجب ترخيص رقم 15010
بيان الإفصاح عن المخاطر
قبل الانخراط في المنتجات التي تقدمها Chicks Poultry LTD
يجب أن تكون على دراية بالمخاطر التي قد تنطوي عليها مثل هذه التجارة.
يجب ألا تدخل في صفقة ما لم تفهم تمامًا:
طبيعة وأساسيات المعاملة والسوق الذي تقوم عليه هذه المعاملات.
مدى المخاطر الاقتصادية التي تتعرض لها نتيجة لهذه المعاملات (وتحديد أن هذه المخاطر مناسبة لك في ضوء خبرتك الخاصة فيما يتعلق بالمعاملة وأهدافك المالية وظروفك ومواردك).

طريقة التداول بتكون عن طريق التالى:
قيمة التداول محددة للشركة وللقوانين العالمية، ويتم حساب الارباح بنسبة تصل الى 5 الى10% كحد أقصى وارد انخفاض نسبة الارباح وهذا بيكون حسب الاسهم العالمية لمجال الدواجن.

الشروط والأحكام القانونية لمثل هذه المعاملات.
تقع على عاتقك مسؤولية الفهم الكامل لشروط وأحكام المعاملات التي سيتم إجراؤها ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر:
1. الشروط المتعلقة بالسعر والمدة وتاريخ انتهاء الصلاحية والقيود المفروضة على ممارسة خيار OTC والعقود الآجلة والشروط الجوهرية للمعاملة.
2. أي مصطلحات تصف عوامل الخطر ، مثل التقلبات والسيولة وما إلى ذلك.
3. الظروف التي قد تضطر بموجبها إلى إجراء أو استلام معاملة صرف أجنبي مع رافعة مالية أو عقود مستقبلية.
يمكن أن تعمل الدرجة العالية من الرافعة المالية التي يمكن الحصول عليها غالبًا في تداول المنتجات التي تقدمها Chicks Poultry LTD ضدك وكذلك ضدك ، بسبب ظروف السوق المتقلبة. يمكن أن يؤدي التداول في مثل هذه الأدوات إلى خسائر كبيرة بالإضافة إلى مكاسب استجابة لحركة السوق الصغيرة.
إذا تحرك السوق ضدك ، فقد لا تتعرض فقط لخسارة كاملة لإيداع الهامش الأولي وأي أموال إضافية مودعة لدى Chicks Poultry LTD.
للحفاظ على منصبك ، ولكن قد تتحمل أيضًا مسئولية إضافية تجاه Chicks Poultry LTD. قد يُطلب منك “زيادة” الهامش الخاص بك بمبالغ كبيرة في غضون مهلة قصيرة للحفاظ على مركزك ، وإلا فإن شركة Chicks Poultry LTD قد تضطر إلى تصفية مركزك بخسارة وستكون مسؤولاً عن أي خسارة ناتجة. قد تتكبد خسائر كبيرة في العقد أو التجارة إذا تحركت ظروف السوق ضد مركزك. من مصلحتك أن تفهم تمامًا تأثير تحركات السوق ، ولا سيما مدى الربح / الخسارة الذي قد تتعرض له عندما يكون هناك حركة صعودية أو هبوطية في الأسعار ذات الصلة ومدى الخسارة إذا كان عليك التصفية مركز ، إذا تحركت ظروف السوق ضدك.
في ظل ظروف معينة في السوق ، قد تجد أنه من الصعب أو المستحيل تصفية مركز ، لتقييم سعر عادل أو تقييم التعرض للمخاطر. يمكن أن يحدث هذا ، على سبيل المثال ، عندما يكون سوق المعاملة غير سائلة أو عندما يكون هناك فشل في الأنظمة الإلكترونية أو أنظمة الاتصالات السلكية واللاسلكية ، أو عندما يكون هناك حدث يعرف باسم “القوة القاهرة”. إن وضع أوامر طارئة ، مثل أوامر “وقف الخسارة” ، لن يحد بالضرورة من خسائرك بالمبالغ المقصودة ، حيث قد يكون من المستحيل تنفيذ مثل هذه الأوامر في ظل ظروف معينة في السوق. عند وضع أمر إيقاف أو أمر إيقاف الخسارة ، يجب أن تدرك أنه في ظروف معينة في السوق قد يتم ملأك بسعر مختلف عن المطلوب في البداية. نظرًا لأن أسعار وخصائص المعاملات خارج البورصة يتم التفاوض عليها بشكل فردي ولا يوجد مصدر مركزي للحصول على الأسعار ، فهناك كفاءات في تسعير المعاملات. وبالتالي لا يمكننا ولا نضمن أن تكون أسعارنا أو الأسعار التي نوفرها لك هي أو ستكون في أي وقت أفضل الأسعار المتاحة لك. تنطوي المعاملات في العقود الآجلة والخيارات على درجة عالية من المخاطرة وليست مناسبة للعديد من أفراد الجمهور. يجب ألا يتم الدخول في مثل هذه المعاملات إلا من قبل الأشخاص الذين قرأوا وفهموا وعرفوا أنفسهم بنوع العقود الآجلة والخيارات وأسلوب الممارسة وطبيعة ومدى الحقوق والالتزامات والمخاطر المرتبطة بها. الهدف من هذا البيان هو أن يشرح لك ، بإيجاز ، طبيعة التداول في المنتجات التي تقدمها Chicks Poultry LTD ، قبل مشاركتك في مثل هذه المعاملات. على وجه الخصوص ، يجب أن تدرك أن مخاطر الخسارة في تداول العملات الأجنبية والمعادن الثمينة والعقود الآجلة (OTC) يمكن أن تكون كبيرة. ومع ذلك ، لا يهدف هذا البيان إلى الكشف عن أو مناقشة جميع المخاطر والجوانب المهمة الأخرى لأي معاملة ، لذلك يجب عليك استشارة مستشاريك القانونيين والضريبيين والماليين قبل الدخول في أي معاملة معينة. من خلال التوقيع على بيان الإفصاح عن المخاطر هذا ، فأنت تدرك أنه لا يمكن لأحد أن يضمن أرباح التداول والنتائج السابقة لا تضمن الربحية المستقبلية ، وأنت تقر وتؤكد أنك قد قرأت وفهمت بيان الإفصاح عن المخاطر بالكامل وأنك تعامل على أنك خبير و / أو العملاء المحترفين.
1. ترخيص التجارة
شركة Chicks Poultry LTD مخولة بشراء وبيع عقود السلع لحساب العميل (على سبيل المثال ، جميع الحسابات المفتوحة نيابة عن العميل ، والحسابات بضمانات العميل ، والحسابات التي يكون العميل مسؤولاً عنها بشكل مشترك) وفقًا للتعليمات الشفوية أو المكتوبة من العميل ، الوسيط المُعرِّف للعميل أو أي وكيل آخر مخصص للعميل. يتنازل العميل بموجبه عن أي دفاع بأن هذه التعليمات لم تكن مكتوبة.
Chicks Poultry LTD مخولة أيضًا ، وفقًا لتقديرها الخاص ، لتوظيف أعضاء المقاصة ووسطاء الأرضية كوكلاء للعميل فيما يتعلق بتنفيذ أي من عمليات الشراء والمبيعات لعقود السلع وحملها وتخليصها وتسليمها وتسويتها. ستكون عقود السلع المشتراة أو المباعة معاملات بينك بصفتك أصيلًا وبيننا بصفتك أصيلًا. ستكون مسؤولاً بشكل مباشر وشخصي عن أداء التزاماتك بموجب كل معاملة يتم الدخول فيها بيننا ، سواء كنت تتعامل بصفتك أصيلًا بشكل مباشر أو من خلال وكيل ، أو بصفتك وكيلًا لشخص آخر ، ويجب عليك تعويضنا فيما يتعلق بجميع الالتزامات أو الخسائر أو التكاليف من أي نوع أو طبيعة مهما كانت والتي قد نتكبدها كنتيجة مباشرة أو مباشرة لأي إخفاق من جانبك في أداء أي التزام من هذا القبيل
2. القواعد واللوائح المعمول بها
تخضع جميع الطلبات التي يتم إدخالها لشراء أو بيع عقد سلع وجميع المعاملات في عقود السلع المنفذة لحسابات العميل للدستور ، بموجب القوانين والقواعد واللوائح والأعراف والأعراف (يشار إليها مجتمعة باسم “القواعد”) الخاصة بالبورصة أو السوق ، وغرفة المقاصة الخاصة بها ، إن وجدت ، حيث يتم توجيه هذه الأوامر أو يتم تنفيذ مثل هذه المعاملات وأي منظمة ذاتية التنظيم قابلة للتطبيق والقواعد واللوائح الصادرة هناك بموجب (يشار إليها جميعًا باسم “قوانين Chicks Poultry LTD” لن تكون مسؤولة تجاه العميل بصفتها نتيجة لأي إجراء تتخذه شركة Chicks Poultry LTD أو وكلائها وفقًا لأي من القواعد أو القوانين السابقة. هذه الفقرة مخصصة فقط لحماية وفائدة Chicks Poultry LTD ، وأي إخفاق من قبل Chicks Poultry LTD أو وكلائها في الامتثال لا تعفي أي من القواعد أو القوانين السابقة العميل من أي التزام بموجب هذه الاتفاقية ولا تفسر على أنها تنشئ حقوقًا بموجب هذه الاتفاقية لصالح العميل ضد معهد Chicks. سماسرة المحدودة
3. الرسوم التي يدفعها العميل.
يوافق العميل على دفع (أ) مثل هذه العمولات ورسوم الخدمة التي قد تحددها شركة ChicksPoultry LTD وتتقاضى رسومًا من وقت لآخر ؛ (ب) مبلغ أي خسارة قد تنجم عن معاملات بواسطة Chicks Poultry LTD نيابة عن العميل ، بما في ذلك أي رصيد عجز ؛ و (ج) فائدة على أي رصيد عجز وعلى أي مبالغ أخرى مستحقة الدفع إلى Chicks Poultry LTD بموجب هذه الاتفاقية بمعدل ثلاثة بالمائة (3٪) فوق معدل Prime الساري من وقت لآخر ، أو الحد الأقصى للمعدل الذي يسمح به القانون ، ايهما اقل.

4. مخاطر الخسارة
جميع المعاملات التي يتم إجراؤها على حسابات العميل وجميع التقلبات في أسعار السوق لعقود السلع المدرجة في حسابات العميل تقع على عاتق العميل وحده ويتحمل العميل وحده المسؤولية في جميع الظروف. من خلال تنفيذ هذه الاتفاقية ، يضمن العميل أن العميل مستعد وقادر ماليًا على تحمل أي من هذه الخسائر. Chicks Poultry LTD ليست مسؤولة عن التزامات الأشخاص الذين يتم تنفيذ معاملات العميل معهم ، كما أن Chicks Poultry LTD ليست مسؤولة عن التأخير في إرسال أو تسليم أو تنفيذ أوامر العميل بسبب حدوث خلل في مرافق الاتصالات أو لأسباب أخرى.
لن تكون Chicks Poultry LTD مسؤولة أمام العميل عن خسارة أي ودائع هامش تكون نتيجة مباشرة أو غير مباشرة للإفلاس ، في الملاءة أو التصفية أو الحراسة أو الحراسة أو التنازل لصالح دائني أي بنك أو وسيط مقاصة آخر ، تبادل أو منظمة مقاصة أو كيان مشابه.
5. توصيات التداول
يقر العميل بأن أي توصيات تداول وسوق أو معلومات أخرى
تم إرسالها إلى العميل من قبل Chicks Poultry LTD ، على الرغم من أنها تستند إلى المعلومات التي تم الحصول عليها من المصادر التي تعتقد Chicks Poultry LTD أنها موثوقة ، فقد تكون غير كاملة ، وقد لا يتم التحقق منها ، وقد تختلف عن النصيحة المقدمة للعملاء الآخرين ، ويمكن تغييرها دون إشعار العميل . يتفهم العميل أن شركة Chicks Poultry LTD أو أن واحدًا أو أكثر من الشركات التابعة لها قد يكون لها مواكبة في عقود السلع وشرائها أو بيعها والتي تخضع للمعلومات أو التوصيات المقدمة إلى العميل وأن هذه المواقف والمعاملات الخاصة بـ Chicks Poultry LTD أو أي من الشركات التابعة قد لا تكون متسقة مع هل هناك تزكيات مقدمة للعميل.
لا تقدم Chicks Poultry LTD أي تعهد أو ضمان فيما يتعلق بالعواقب الضريبية لمعاملات العملاء
6. الإقرارات
أنت تقر أنه من وقت لآخر ، ولأي سبب من الأسباب ، قد لا تكون الخدمة عبر الإنترنت قيد التشغيل أو غير متاحة لاستخدامك بسبب الخدمة أو عطل في الأجهزة أو عيب في البرامج أو انقطاع الخدمة أو الإرسال أو سبب آخر ، وتوافق على احتجازنا وأي مزود غير ضار من المسؤولية عن أي ضرر ينتج عن عدم توفر الخدمة عبر الإنترنت. أنت تقر بأن لديك ترتيبات بديلة ستظل سارية لنقل طلباتك وتنفيذها ، في حالة ، لأي سبب من الأسباب ، تمنع الظروف نقل وتنفيذ جميع طلباتك أو أي جزء منها من خلال الخدمة عبر الإنترنت. أنت تقر وتتعهد أنك مخول تمامًا لإدخال هذه الاتفاقية وليس تحت أي إعاقة قانونية تمنعك من التداول وأنك وستظل ملتزمًا بجميع القوانين والقواعد واللوائح المطبقة على عملك. أنت توافق على أنك على دراية بأية قواعد أو إجراءات معتمدة من قبلنا وأي مزود فيما يتعلق باستخدام الخدمة عبر الإنترنت وستلتزم بها ، وأنك قدمت التدريب اللازم على استخدامها. لا يجوز لك (ولا تسمح لأي طرف ثالث) نسخ أو استخدام تحليل أو تعديل أو فك تجميع أو تفكيك أو هندسة عكسية أو ترجمة أو تحويل أي برنامج يتم توفيره لك فيما يتعلق باستخدام الخدمة عبر الإنترنت أو توزيع البرنامج أو عبر الإنترنت خدمة لأي طرف ثالث.
7. الإنهاء
يجوز لنا ، وفقًا لتقديرنا الخاص ، إنهاء أو تقييد وصولك إلى الخدمة عبر الإنترنت ، ويجوز لنا إنهاء هذه الاتفاقية في أي وقت. عند الإنهاء ، يتم إنهاء أي ترخيص برنامج ممنوح لك بموجب هذه الاتفاقية تلقائيًا.
8. التعويض
أنت توافق على تعويضنا وحمايتنا نحن وكل مزود ومبادئه والشركات التابعة والوكلاء من وضد جميع المطالبات والمطالب والإجراءات والدعاوى وجميع الخسائر (المباشرة أو غير المباشرة أو غير ذلك) وتكاليف الالتزامات والنفقات (بما في ذلك أتعاب المحاماة والمصروفات ) ، مدفوعة للتسوية ، نتكبدها أو نتكبدها من قبلنا و / أو مقدمي الخدمات و / أو مديرينا أو مديريهم المعنيين والشركات التابعة والوكلاء الناشئة عن أو المتعلقة باستخدامك للخدمة عبر الإنترنت أو المعاملات المتوخاة أدناه. يظل شرط التعويض ساريًا بعد إنهاء هذه الاتفاقية.
9. متنوعة
لا يجوز لك تعديل شروط هذه الاتفاقية. يجوز لنا تعديل شروط هذه الاتفاقية بناءً على إخطارك (بما في ذلك التسليم الإلكتروني). من خلال الوصول المستمر إلى الخدمة عبر الإنترنت واستخدامها ، فإنك توافق على أي تعديلات من هذا القبيل على هذه الاتفاقية. هذه الاتفاقية هي الاتفاقية الكاملة بين الأطراف فيما يتعلق بالموضوع المذكور هنا ، وباستثناء ما يتعلق باتفاقية حساب العميل بين الطرفين ، يتم دمج جميع المفاوضات والتفاهمات السابقة بين الطرفين ، سواء كانت مكتوبة أو شفهية ، في هذه الاتفاقية. لا يوجد في هذه الاتفاقية ما يبطل أو يعدل حق أحد الأطراف والتزاماته بموجب الاتفاقية
* لن تغطي Chicks Poultry LTD أي أرباح أو خسائر قد تحدث في أي حساب عميل إذا انزلق السوق أو انخفض أكثر من 300 نقطة في 24 ساعة.
Contacu us
Chicks Poultry LTD

العنوان: 1276 ، مبنى جوفانت ، طريق كومول السريع ، بورت فيلا ، جمهورية فانواتو.
الموقع: www.chickspoultry.com