137

5 حقائق عن أبقار الأنجوس

أبقار الأنجوس هي السلالة الأكثر شيوعًا في الولايات المتحدة ، ولكن لماذا تحظى بشعبية كبيرة؟

أنجوس علامة تجارية لها ثقلها

إنها علامة تجارية مفضلة في مطاعم شرائح اللحم والبقالة في جميع أنحاء الولايات المتحدة – بلاك أنجوس. وتشير بيانات السوق إلى أن الاسم وحده يمكن أن يجلب أسعارًا أعلى بنسبة 10 إلى 15 في المائة من لحوم البقر العادية في المتاجر. وفي الوقت نفسه، على قطع الأعلاف ، تم تسجيل رقم قياسي جديد قدره 1.51 مليون دولار في عام 2019 بواسطة Schaff Angus Valley مقابل ثور واحد فقط من Black Angus ، محطماً الرقم القياسي المسجل في العام السابق البالغ 800 ألف دولار.

من أجل التأهل للحصول على شهادة الأنجوس لحم البقر، يجب أن تتمتع الماشية بصفات وراثية معتمدة، بما في ذلك ما لا يقل عن 51 في المائة من تلوين الجلد الأسود الصلب، ومن هنا جاء مصطلح “بلاك أنجوس” ، على عكس تلك التي تحتوي على جلد أحمر. من الناحية الجينية، لا يوجد فرق بين الأنجوس الأسود والأحمر ، لكن المشترين يظهرون تفضيلًا واضحًا للون الأسود.

سيكون من الجيد للمنتجين ومالكي الأراضي المهتمين بتربية ماشية الأنجوس أداء القليل من العناية الواجبة وتحديد ما إذا كانت السلالة مناسبة لهم بالفعل. إذن ما الذي يجعل ماشية بلاك الأنجوس مفضلة جدًا؟ فيما يلي

5 حقائق مثيرة للاهتمام حول أحد أهم السلالات المفضلة للأبقار:

5 حقائق عن أبقار الأنجوس

5 حقائق عن أبقار الأنجوس

 

1. تفاصيل حول لحوم البقر

يجد آكلو اللحم البقري الأفضلية في لحم بلاك أنجوس لعدد من الأسباب المتعلقة بالوراثة. لتحقيق العلامة التجارية المعتمدة من أنجوس Beef من قبل مصنّعي الصفوف بوزارة الزراعة الأمريكية، يجب أن يكون اللحم البقري أسود مختبئًا بنسبة 51 بالمائة على الأقل ، وأن يمتلك قدرًا متواضعًا من درجة أعلى من الرخام وقوام رخامي متوسط ​​إلى ناعم.

يجب أن تكون الماشية أيضًا نضجًا”، سواء كانت هزيلة أو هيكلية، وتمتلك مساحة ضلع من 10 إلى 16 بوصة مربعة. يجب أن يكون وزن الذبيحة الساخنة 1،050 رطلاً أو أقل مع عضلات فائقة وخالية عمليًا من تمزق الشعيرات الدموية. يجب أن يحتوي لحم البقر على سمك دهون أقل من 1 بوصة مع عدم وجود خصائص تقطيع داكنة وعدم تجاوز حدبة الرقبة أكثر من بوصتين.

2. تولد انجوس

لا تزال السلالة ناجحة للغاية في كل من اسكتلندا وأيرلندا ، وكلاهما يشتركان في نفس الطقس والتضاريس مع الولايات المتحدة.

3. النتائج المبنية على البيانات

تم توثيق علم وراثة أنجوس المطلوب بشدة مع أكثر من 20 مليون سجل من الماشية الواردة في قاعدة بيانات جمعية أنجوس الأمريكية، وهي الأكبر من نوعها. تدمج AAA تقنية الحمض النووي مع بيانات النسب والأداء لإنشاء اختلافات في السلالات المعززة الجينوم، مع حسابها وإصدارها للمربين أسبوعياً.

4. كبيرة ودسمة

معظم ماشية بلاك انجوس متوسطة إلى كبيرة ، ويتم تلقيحها بشكل طبيعي مع محتوى عضلي كبير. يبلغ متوسط وزن الجسم للثيران حوالي 1870 رطلاً ، بينما تزن الأبقار 1200 رطلاً.

اشتهرت عائلة أنجوس بقلبها، وقد تم تربيتها للبقاء على قيد الحياة في الشتاء الأسكتلندي القاسي مع الكثير من الثلوج. بشكل عام، تُعرف السلالة بمزاجها السهل نسبيًا والنمو السريع. يحمي لون الجلد الغامق السلالة من سرطان العين والضرع المحترقة من الشمس والثلج، وتشتهر السلالة بسهولة الولادة

5. الاضطرابات الوراثية المحتملة

سلالة أنجوس تجلب معها أربعة عيوب متنحية محتملة، والتي تشمل تعدد توتر المفاصل (AM) ، ويشار إليها باسم “العجل المجعد” وتؤثر على الحركة المنخفضة للمفاصل ؛ استسقاء الرأس العصبي (NH) ، المعروف باسم “رأس الماء” ، والذي يمكن أن يسبب تشوه الجمجمة ؛ عنكبوت الأصابع التعاقدي (CA) والذي يُعرف باسم “متلازمة العجل الظبي” ويؤثر على حركة الورك ؛ والتقزم.

سواء كان مشغلًا تجاريًا أو تبحث فقط عن عدد قليل من الأبقار لرعيها ، فإن اسم أبقار الأنجوس Black Angus يقطع شوطًا طويلًا ويفرض في الواقع أسعارًا أعلى في ساحة البيع. ولحمهم يصنع برجر رائع.

مواضيع ذذات صلة:

أبقار أنجوس والمناخ

سلالة أنجوس رائعة ولكن

تقدر تتابعنا من خلال صفحة دليل مربى شيكس

وتقدر تحمل من هنا تطبيق شيكس للدواجن

وتقدر تتابعنا من خلال قناة اليوتيوب شيكس للدواجن دليلك الاول للتميز

سبتمبر 28th, 2021