موقع الدجاج اليوم

موقع الدجاج اليوم

موقع الدجاج اليوم يقدم لكم أسعار الدواجن اليوم 9/5/2021 ، حيث بالإضافة إلى جميع أسعار الكتاكيت ولحوم الساسو واللحوم المحلية، نناقش معك أيضًا أسعار الدواجن البيضاء وغيرها.

موقع الدجاج اليوم

بولرصة الدواجن اليوم نستعرض اليوم آخر أسعار البورصة المصرية للدجاج مع افتراب فترة عيد الأضحى واعتدال الخريف من المتوقع أن يزداد إنتاج الكتاكيت في مصر، فالعديد من ربات البيوت يربيها بتعديلات موسمية لزيادة دخل الأسرة ومساعدتهم على العيش أو استخدامها كغذاء.

أسعار الدواجن في مصر الأحد 5-9-2021 

تعد أسعار الدواجن في مصر الأحد 5-9-2021 ارتفعت أسعار الدواجن في مصر اليوم الأحد 9 مايو 2020، حيث ارتفعت أسعار الدواجن اليوم بشكل طفيف عما كانت عليه في الأيام الماضية.

وصل سعر الكيلو من اللحوم البلدية إلى 32 جنيها مصريا، بينما نقوم بمراجعة أسعار البيض اليوم، حيث تراوح سعر كرتونة البيض الأحمر من 35 إلى 36.5 جنيها مصريا، وتراوح سعر علبة البيض البلدي من 39.00 إلى 41.00 جنيها مصريا وتراوحت اسعار الامهات حسب المكان والمنطقة .19 جنيها.

أدى ارتفاع سعر الدولار في مصر إلى ارتفاع أسعار علف الدواجن، وهو المحرك الرئيسي لأسعار الدواجن في مصر، وتبذل الحكومة المصرية جهودًا كبيرة لمحاولة السيطرة على أسعار لحوم الدواجن في مصر.

سعر الكتاكيت البيضاء اليوم

نظرًا لارتفاع أسعار الأعلاف البيضاء والدواجن، فإن جميع المربيات يجمعن بين شراء وتربية الكتاكيت البيضاء لتوفير المال ليس فقط  بل أيضًا لضمان وجبة صحية رائعة بدون منبهات أو علاجات ضارة بالكتاكيت، وسعر الكتاكيت البيضاء سجلت زيادة جديدة في الأسعار اليوم  يتراوح بين 5 جنيهات مصرية و 15.25 جنيه مصري من جنيه مصري.

توقعات الدواجن للفترة المقبلة

يسأل الكثير منا اليوم عن توقعات أسعار الدواجن في الفترة المقبلة، خاصة في عيد الأضحى المقبل ، حيث من المتوقع أن تنخفض أسعار الدواجن في هذه الفترة أو في الفترة المقبلة، وكذلك مع حلول العيد الأضحى، تشهد أسعار الدواجن انخفاضًا طفيفًا بسبب زيادة الطلب  على اللحوم الحمراء والمواشي.

كما يمكنك زيارة مواقعنا عبر صفحتنا على تويتر

مايو 9th, 2021