مواصفات كتكوت الكب الأبيض وسعره

مواصفات كتكوت الكب الأبيض وسعره

مواصفات كتكوت الكب الأبيض وسعره

تعتبر صفات كتكوت الكب الأبيض ملائمة للكثير من العوائق البيئية، حيث إنه يبحث عنه الكثير فإن تمكنت من معرفة أهم المواصفات التي يتميز بها سوف تتمكن من تربيته والوصول مع إلى أفضل النتائج

مواصفات كتكوت الكب الأبيض

مواصفات كتكوت الكب الأبيض

.

 

مواصفات كتكوت الكب الأبيض

 

القدرة على التحمل: 

١. يتحمل العوامل الجوية عن باقي أنواع الكتاكيت الأخرى، فبإمكانك تربية هذا الكتكوت في فصل الشتاء وفصل الصيف

.إعطاء كمية جيدة من اللحم: 

كتكوت كب 

يعتبر من افضل أنواع الكتاكيت من حيث اللحم يرمي لحمًا ممتازة يتعدى الثلاث كيلو،حيث يتوزع اللحم به في الصدر والورك باختلاف أنواع أخرى من الكتاكيت.

يعرف بأن فرخ الكب يحمل كمية كبيرة من الريش، فهذا يجعله قادر على تحمل تأثيرات البيئة الموجود بها.

كتكوت الكب الأبيض

كتكوت الكب الأبيض

المناعة القوية وسرعة النمو:.

إنه يعتبر  من الكتاكيت القوية ذات مناعة عالية يمكنه التصدي للكثير من الأمراض المعدية التي تصيب أنواع أخري.

من أكثر المميزات التي يتمتع بها هذا الكتكوت أنه سريع النمو، فيمكنك الحصول على وزن كبير بوقت قصير يصل إلى أقل من شهر، أو إلى شهر فقط ليس أطول من ذلك

نتائج تحويله جيده:.

يعتبرهذا الكتكوت من انجح الأنواع الموجودة بالأسواق لكن يجب العلم بأنه يحتاج إلى نوع علف واحد وجيد منذ أول يوم تربية، فان قمت بتغيير نوع العلف في منتصف الدورة فسوف يتراجع الكتكوت مسببا خسائر

تحمل عالي للتحصينات:.

من أكثر ما يميزه انه سريع تقبل التحصينات، تلاحظ النتائج الجيدة فور القيام بالتحصين، أيضا له قدرة جيدة بتحمل التحصينات خلاف الأنواع الأخرى، فهناك أنواع تتراجع كثيرا بعد التحصين.

ما يميز الكتكوت الكب أنه متوفر بجميع الأسواق.

كتكوت الكب

كتكوت الكب

أسعار كتكوت الكب فى شركات مختلفة

١.سعر كتكوت كب الوطنية

كتكوت كب شركة الوطنية من الشركات التي تتميز بإنتاج أعداد كبيرة من الكتكوت الكب الأبيض، فهي لديها تاريخ كبير في هذا المجال، كما حازت على ثقة الكثير من العملاء.

سعر كتكوت الكب الأبيض يختلف باختلاف سعر البورصة، فقد يأتي عليك يوما تشتري الكتوت الكب بسعر، وغدا تشتريه بسعر آخر مختلف تماما، ربما اغلى في الثمن وربما اقل.

اختلاف سعر كتكوت الكب الأبيض لا يؤثر تماما على جودته، فإن قل السعر أو زاد فان الكتكوت يأخذ جميع التطعيمات اللازمة له قبل نزوله إلى الأسواق.

لكن يجب العلم بأن سعر كتكوت الكب من اعلي اسعار الكتاكيت الموجودة، هذا يرجع إلى أنه افضل انواع الكتاكيت بالأسواق

.

أنواع كتكوت كب ابيض:.

١.الروص: 

يتميز هذا الكتكوت بقوة التحمل، اي انه يستطيع تحمل العوامل المحيطة، أي هو مناسب أثناء الصيف وأثناء النهار، يتميز بجيناته القوية.

أنه يرمي لحم بمنطقة الورق أكثر بكثير من الصدر، فهو يحمل لحم أيضا بالصدر لكن يزيد كثيرا بمنطقة الورك.

يحتاج هذا النوع من الكتاكيت البيضاء للنمو إلى شهر وعشر أيام تقريبا، يحتاج أيضا إلى نوع علف واحد من البداية إلى نهاية الدورة.

من ناحية السعر فهو معقول لكن البورصة هي المتحكم الأول والآخر به.

٢.الهبرد: 

هذا الكتكوت من ناحية اللحم هو عريض يحمل لحما كثيرا بالورق والصدر، هذا يجعله من أكثر الأنواع الاستثمارية من ناحية اللحم.

من مواصفاته الممتازة انه يستجيب استجابة ممتازة إلى الأدوية ونظام التربية الذي يضعه له المربي، فيمكنك الحصول على أوزان كبيرة بوقت قصير من هذا الكتكوت.

يتميز كتكوت الهبر بأنه خفيف الريش، يمكنك رؤية صدر الدجاج وبعض مناطق جسمه بشكل مستمر ومباشر، هذا يجعله نوع مميز لدى ربات البيوت.

من ناحية السعر فهو قريب تماما من سعر كتكوت الكب الذي يعتبر أغلى أنواع الكتاكيت الموجودة بالأسواق، لكنه يعطي نتائج سريعة ومرضية لجميع المربين.

٣.الايفيان: 

يوجد أنواع كثيرة من هذا النوع من الكتاكيت، لكن من خلال البحث لمعرفة آراء المربين علما بأن أفضل أنواع هذا الكتكوت هو الافيان 48.

يتميز هذا الكتكوت بأنه يستطيع التصدي لجميع الأمراض التي قد تؤدي بالوفاة للكثير من الأنواع الأخرى، لهذا فهو مناسب تماما في فصل الشتاء الذي يكثر به الإمراض.

من ناحية اللحم فإن كتكوت الافيان أوزانه متوسطة ليست كبيرة ولا صغيرة، ولكن يوجد أنواع كثيرة من كتكوت الافيان لا يحمل اوزان نهائيا رغم استنفاذه مبلغ كبير من المال.

أرخص أنواع الكتاكيت من ناحية السعر 

٢.مواصفات كتكوت الكب الدقهلية: 

شركة الدقهلية من الشركات العملاقة التي لها ثقتها الكبيرة بين العملاء بالأسواق.

، تتميز بأنها توفر كتكوت الكب بمواصفات عالية وبسعر مميز عن باقي الشركات.

تقدم الشركة جميع التحصينات الهامة للكتكوت، كما أنها توفر العلف المناسب للكتكوت الكب الذي يساعد كثيرا على سرعة نموه واكتسابه اكبر وزن قد يصل إليه بوقت قصير.

كتكوت شركة الدقهلية ممتاز بقوة هيكله العظمي، كما انه يستطيع تحمل العوامل الجوية، أيضا لا يحتاج أكثر من شهر للحصول على أكبر الأوزان

مواضيع ذات صلة استخدام الاعشاب لزيادة اوزان الدجاج

مواضيع ذات صلة مكونات علف الدواجن

مواضيع ذات صلة كيفية حساب نسبة البروتين فى العلف

 

سبتمبر 15th, 2021