شركة شيكس للدواجن

مجموعة شركات شيكس الرائدة في مجال الدواجن

7 سنوات هي عمر شركة شركة شيكس للدواجن البريطانية في مصر، لكنها استطاعت أن تحدث ثورة حقيقة في مجال تربية وإنتاج الدواجن والمزارع السمكية والحيوانية، البداية عام 2014 انطلقت شركة شيكس للدواجن البريطانية في مصر عام 2014 وكانت البداية في مجال إنتاج الكتاكيت وتسمين أمهات الدواجن.

كذلك إنشاء وتجهيز مزارع الدواجن وتجارة الأعلاف والخامات وتوزيع الأدوات البيطرية، إلا أنه مع نجاحها استطاعت التوسع في عمليات الإنتاج فلم يعد الأمر قاصر على الدواجن فقط، بل وصل إلى الانتاج الحيواني، والسمكي، والنعام، فهي تقدم أفضل الخدمات وبأنسب الأسعار.

مجموعة شركات شيكس

مجموعة شركات شيكس

مجموعة شركات شيكس

مع التوسع الكبير لشركة شيكس البريطانية، كان لابد من إطلاق موقع الكتروني وتطبيق للهواتف الذكية، يمكنكم التعرف على محتويات هذا الموقع المميز من خلال النقاط التالية:

  • يحتوى على قاعدة بيانات متكاملة في مجال الطب البيطري والدواجن والحيواني والزراعي والسمكي، وكل ما يخص المجال.
  • كما يوفر للمواطن والمستثمر والمربي والتاجر من الإطلاع على كافة التفاصيل التي يبحث عنها في مكان واحد.
  • وذلك إيمانًا من أن مجموعة شركات شيكس تسعي للوصول إلى أقصي درجات الجودة والتميز في مجال الثروة الداجنة والثروة الحيوانية والثروة السمكية والزراعية.
  • بالإضافة إلى أن الشركة تسعى للوصول إلى المستويات العالمية لنرتقي بجودة ومستوى تلك الصناعات لتصبح الأولى على مستوى مصر والشرق الأوسط.

أهم وسائل وطرق شركات شيكس

من أهم مزايا مجموعة شركات شيكس أنها تستخدم كافة الوسائل والمعدات والإمكانيات الحديثة والمتطورة للغاية، يمكنكم التعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • معمل التفريغ أسست الشركة معمل لتفريغ الدجاج هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط، وهو مجهز بجميع أنواع الاجهزة والمعدات الحديثة.
  • كذلك تم تطوير الشركة على أحدث مستوى علمي كما أن الأجهزة تعمل اوتوماتكيا باستخدام وحدات الكمبيوتر وأجهزة الإنذار.
  • كما تحتوى مجموعة شركات شيكس على كافة الأدوات والمعدات الأساسية الحديثة اللازمة لإنتاج أفضل الكتاكيت جودة.
  • تمتلك الشركة أسطول سيارات مجهزة لنقل البيض ضمن مزارع الأمهات ونقل الكتاكيت من معامل الشركة إلى المزارع أو المربين.
  • بالإضافة إلي توفر سبل الراحة للمهندسين والعاملين والفنيين المتواجدين في الشركة، حيث يتم توفير استراحات بها كافة الإمكانيات الأساسية.

لماذا كتكوت شيكس للدواجن؟

لأن المراحل التي يمر بها أمهات الدواجن من الرعاية الصحية، وتحصين المناعة، مما يضمن وجود كتكوت يتميز بهيكل عظمي مناسب، ومناعة مرتفعة ضد الأمراض، كما ان شيكس هي الشركة الوحيدة التي تعيد حق وتحصين الأمهات لرفع المناعة رغم أن ذلك يمكن أن يؤدى إلى تخفيض الإنتاج بشكل كبير.

بالإضافة إلى تجهيزات المزارع من شركة شيكس ولأن خدمات شركة شيكس لا تتوقف عند تقديم خدمة معينة بل تستمر بعدها، بل تتبع أفضل وأحدث الوسائل لإنشاء عنابر الدواجن بطرق علمية متطورة.

كما تضمن الصيانة وتوفير قطع الغيار، كما يتم تقديم خدمة ما بعد البيع، من خلال عدد كبير من المهندسين والمتخصصين الجاهزين لحل أي مشكلة في أي وقت، كما يتم تجهيز مصانع الأعلاف لأن الصناعة هي أساس وعصب الاقتصاد في العالم.

تدعم مجموعة شركات شيكس الراغبين في انشاء مصانع في مجال الأعلاف، حيث توفر خطوط إنتاج كاملة تسليم مفتاح أو معدات منفصلة حسب حجم المشروع ورغبة العميل. ولأن السوق يحتاج أنواع مختلفة ومتنوعة من الأعلاف،توفر الشركة ماكينات لإنتاج أعلاج الطيور بأنواعها، وماكينات أعلاف الحيوانات بأنواعها.

من هنـــــــا.

سلالة كتكوت الافيان المعدل

تقدر تتابعنا من خلال صفحة دليل مربى شيكس

وتقدر تحمل من هنا تطبيق شيكس للدواجن

وتقدر تتابعنا من خلال قناة اليوتيوب شيكس للدواجن دليلك الاول للتميز

أكتوبر 6th, 2021