134

لماذا تقوم بتربية الدجاج

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تختار تربية الدجاج أكثر من الحيوانات الأخرى. بعض الأسباب مذكورة أدناه. بيض مغذي ولذيذ المذاق. يختار معظم محبي الحيوانات الكلاب والأسماك والقطط كحيوانات أليفة لهم، لكن هذه الحيوانات لا تنتج شيئًا صالحًا للأكل على عكس الدجاج الذي ينتج البيض.

الدجاج له شخصيته الخاصة

الدجاج له شخصيته الخاصة. كل طائر مختلف تمامًا عن الدواجن الآخر. لديهم تفردهم الخاص الذي هو محبب. إنها جميلة ولها أحجام وأشكال وألوان وأنماط مختلفة.يمكنهم توفير حياة مستدامة. يمكن أن يساعدك الاحتفاظ ببعض الدواجن للحفاظ على حياتك اليومية. يمكنك أن تعيش حياتك سريعة الخطى وتلبية متطلبات حياتك إذا كان لديك دجاج في الفناء الخاص بك.

أكل الدجاج

يمكن للدجاج أن يجعل حديقتك أو حديقتك صحية وخالية من المواد الكيميائية. تحب هذه الطيور التجول في حديقتك. من خلال القيام بذلك، فإنها تقضي على الأوساخ والحشرات عن طريق تناولها مثل الأغصان الصغيرة والديدان والخنافس وحلق الأذن وما إلى ذلك ، وفي نفس الوقت تجعل حديقتك خالية من المواد الكيميائية لأنها تحولها إلى أسمدة لذلك لن تحتاج إلى مواد كيميائية أي أكثر من ذلك.

يمكنهم أن يأكلوا ما تبقى من طعامك. الدواجن ليست انتقائيًة فيما يتعلق بالطعام الذي يأكله. يمكنهم أن يأكلوا كل شيء تقريبًا – حتى ما يتبقى لديك، لذلك لا داعي للقلق بشأن كيفية التخلص منها لأنه يمكنك إعطائها لدجاجك. يمكنك توفير المال لشراء طعام الدواجن لهذا الغرض. لا تعط الدجاج البصل والثوم لأنهما قد يؤثران على طعم البيض.

التسميد والدجاج

التوازن، كومة السماد. يمكن للدجاج أن يساهم في التسميد عن طريق برازه. يمكن أن يساعد قشر البيض أيضًا في التربة مما ينتج عنه تربة خصبة وغنية.

القضاء على الأعشاب الضارة الدجاج

تساعد بعض هذه الطيور في القضاء على الحشائش والأعشاب الضارة والأوراق المتساقطة. سيكونون سعداء بحفر حطام الحديقة حتى يختفوا جميعًا. الدواجن منخفض الصيانة. كل ما عليك فعله هو جمع البيض وإطعامه وإعطائه الماء. يجب عليك أيضًا تغيير فراشهم شهريًا.

إنقاذ الدجاج من حياة المصنع

يتم التعامل مع الدجاج المربى في المصنع بقسوة. تربية الدواجن الخاصة بك يقلل من عدد الدواجن الذي يتم تربيته في مزرعة أو مصنع.

كن مختلفا. تربية الدواجن لا تزال غير شائعة في الوقت الحاضر. ستكون فريدًا إذا اخترت تربية الدجاج عن الكلاب والقطط العادية. أذهلهم بالبيض وقن الدواجن المبني جيدًا.

لماذا تقوم بتربية الدجاج

لماذا تقوم بتربية الدجاج

فوائد تربية الدجاج

الآن بعد أن أصبحت على دراية بالفوائد العديدة لتربية الدواجن، يجب عليك إجراء بعض الأبحاث إذا كان الدواجن مناسبًا لك. حتى إذا كنت تحب الدواجن، فأنت بحاجة إلى التفكير في بعض النقاط المهمة.

فإذا كنت تعتقد أن الدواجن لطيفة، فأنت في بداية جيدة. يجب أن تكون مغرمًا بالدجاج حتى تتمكن من الاستمتاع بتربيتها. إذا وجدت الدواجن غير جذاب، فقد يكون الدافع أقل لتربيته وهو أمر سيئ لك وللدجاج

لديك مساحة كافية لدجاجك

يجب أن يكون لديك مساحة كافية لدجاجك ولكن ليست كبيرة جدًا لأن تربية. إذا كنت ستعتمد فقط على مزرعة للدجاج، فستحتاج إلى 10 أمتار مربعة على الأقل لكل دجاجة. خلاف ذلك. فإن مساحة 2 إلى 4 قدم مربع لكل دجاجة كافية. هذا يعني فقط أنه كلما كانت المساحة المخصصة لدجاجك أفضل لكل من الداخل والخارج.

ضع في اعتبارك أيضًا أن الدواجن صياده. قد ترغب في كشفهم في حديقتك حيث يمكنهم البحث عن الأعشاب والأعشاب والأغصان والحشرات. سيكونون أكثر صحة وسعادة إذا كان لديهم الكثير من البحث عن الطعام للقيام به.

قد يؤدي إعطاءة مساحة أقل إلى تدمير أماكن أخرى بالحفر والنقر والخدش. شيء آخر مع الدواجن هو أنه ليس من السهل تدريبهم على استخدام النونية. بدلًا من ذلك ، احتفظ بهم داخل حظائرهم حتى لا يتبرزوا في كل مكان. احصل على إذن لتربية الدواجن في منطقتك.

مواضيع ذات صلة :

الدليل الشامل فى اعلاف الدواجن

تقدر تتابعنا من خلال صفحة دليل مربى شيكس

وتقدر تحمل من هنا تطبيق شيكس للدواجن

وتقدر تتابعنا من خلال قناة اليوتيوب شيكس للدواجن دليلك الاول للتميز

سبتمبر 27th, 2021