159

كيفية العناية بمنتجات جلد النعام

هناك الآلاف من المنتجات الجلدية المتاحة، لكن منتجات جلد النعام تعتبر بشكل متزايد من بين المنتجات الجلدية ذات المكانة العالية والمطلوبة للغاية. بينما ينظر إليه الكثيرون على أنه جلد غريب، تزداد شعبية النعامة في عالم الموضة وتضفي الجودة والجمال على العناصر المصنوعة منه.

جلد النعام وشهرته

الجانب الأكثر تميزًا وشهرة لجلد النعام هو نمط الريشة الفريد. هذه الريشات هي مؤشرات منبهة لمكان وجود الريش – وهي مؤشر على جودة – وبالتالي قيمة – منتج جلد النعام.

في حين أن العناية بجلد النعام ليست صعبة أو معقدة، فهناك بعض أشياء التي يجب وضعها في الاعتبار والتي قد لا تحتاج إلى التفكير فيها مع منتجات أخرى. على سبيل المثال، يمكن أن يتفاعل هذا الجلد المعين مع زيوت بشرتك، وعلى عكس سترتك الجلدية، فمن المحتمل أن تتعامل معه كثيرًا.

على سبيل المثال. بالنسبة لعناصر مثل حقائب اليد أو الحقائب، قد يكون هناك نوع مختلف من الجلد المستخدم للمقبض، أو قد يتضمن غطاء لهذه المنطقة. حتى إذا لم يتم الحرص في هذا المجال، يمكن اعتبار ذلك تآكلًا طبيعيًا مع مرور الوقت ، كما تتوقع مع أي عناصر جلدية.

تخزين جلد النعام

إذا كنت لا تخطط لاستخدام عنصر جلد النعام الخاص بك لفترة طويلة من الوقت، فمن المستحسن تخزينه في كيس من القماش الناعم أو ملفوف في مناديل ورقية. يتم تغليف العديد من منتجات جلد النعام في حقيبة صغيرة عند استلامها.

ملحوظة: احتفظ بهذه الحقيبة واستخدمها كحقيبة تخزين عند الضرورة.

تنظيف الجلود

كيفية العناية بمنتجات جلد النعام

كيفية العناية بمنتجات جلد النعام

يسهل الحفاظ على معظم المنتجات الجلدية وتنظيفها تمامًا مثل معظم المنتجات الجلدية الأخرى، عندما يتعلق الأمر بالعناية بجلد النعام ، يجب عليك التأكد من عدم استخدام أي مواد كيميائية أو منتجات كاشطة قد تلامس الجلد.

عندما تشعر أنه من الضروري تنظيف منتج جلد النعام، يوصى باستخدام قطعة قماش جافة وناعمة. إذا انسكب أي سائل على منتج جلد النعام ، يجب أن تغمس الجلد بقطعة قماش ناعمة وجافة لامتصاص أكبر قدر ممكن من السائل المنسكب في أسرع وقت ممكن. الجلد كخاصية عامة هو مسامي للغاية وسوف يمتص أي سوائل تتسرب عليه، لذا من المهم التوقيت في إزالة أي انسكاب.

يجب إزالة معظم الانسكابات أو العلامات العرضية، مثل الزيوت أو الأحبار أو أنواع السوائل الأخرى بقطعة قماش مبللة قليلاً في أسرع وقت ممكن. ولكن يجب مراعاة أن المنتجات التي تحتوي على زيت يمكن أن تسبب تلفًا دائمًا للسطح، ويجب إزالتها بإضافة طبقة رقيقة من الثلج فوق المنطقة المصابة.

يجب أن يمتص هذا المادة الزيتية ويمكن مسحه بسهولة لتترك سطحًا نظيفًا. لا ينبغي في أي وقت استخدام أدوات التنظيف المنزلية لمحاولة إزالة البقع أو العلامات حيث من المحتمل أن تسبب الضرر فقط.

إذا قمت بسكب عناصر الحبر على منتج جلد النعام الخاص بك، فقد يكون هذا احتمالًا صعبًا. الحبر في طبيعته صبغة. الجلد مادة مسامية بشكل طبيعي ، سوف تمتص أي حبر بسرعة كبيرة. كلما ظل الحبر أطول على سطح الجلد كلما تعمق في اختراق الجلد وتلوينه.

إذا تم نقع الحبر في الجلد، فسيلزم إزالته وسيؤدي ذلك إلى إتلاف الجلد الأساسي وسيتطلب استبدال عنصر جلد النعام الخاص بك. يوصى باستخدام منتج مزيل الحبر الجلدي هذا لتنظيف الحبر من المنتجات الجلدية ولكنه ليس أمرًا مؤكدًا.

بعض العناصر المصنوعة من جلد النعام أكثر عرضة للتلف من غيرها على سبيل المثال ، سيحتاج زوج من أحذية جلد النعام إلى التنظيف بانتظام وعناية أكثر شمولًا من المحفظة أو حافظة الهاتف المحمول. بالنسبة للعناصر ذات الاستخدام الكثيف المصنوعة من جلد النعام ، يجب استخدام منتجات التنظيف المعتمدة والمختبرة فقط.

تنظيف منتجات الجلد الخاصة بالنعام

عند تنظيف منتجات جلد النعام:

أولاً ، قم بتنظيف سطح الجلد من أي غبار أو أوساخ

مع إيلاء اهتمام وثيق لمناطق التفاصيل حيث يمكن أن يتجمع الغبار والأوساخ.

يمكن استخدام أعواد قطنية للوصول إلى هذه المناطق الصغيرة وإزالة أي غبار قبل وضع أي من منتجات التنظيف

بمجرد الانتهاء من ذلك ، ضع طبقة رقيقة من مرطب جلد النعام أو شامبو الجلد أو كريم الأحذية على سطح الجلد واتركيه حتى يجف تمامًا

بمجرد أن يجف البلسم أو الكريم يمكنك تلميع الجلد بقطعة قماش ناعمة وجافة بحركة دائرية

لا تستخدم أبدًا المنظفات أو المواد الكيميائية لتنظيف منتجات جلد النعام

لأن هذا قد يؤدي إلى تلف دائم لأسطح الجلد

عند التنظيف، من المهم التأكد من إزالة أي نتوءات وحواف وثنيات

يمكن أن يتسبب ترك أي منتجات تنظيف ملامسة للعنصر الجلدي في ظهور بقع مرئية بمرور الوقت. بمجرد تنظيف منتجك الجلدي ، يمكنك استخدام مانع تسرب الجلد أو منتج حماية الجلد لحمايته من الأوساخ والتلف.

عند العناية بجلد النعام غير المستخدم، من الضروري تخزينها في مكان نظيف وجاف ومظلم. يمكن أن يتسبب التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة في تغير اللون والبهتان، تمامًا كما هو الحال مع أي منتجات جلدية أخرى. حتى الضوء الاصطناعي يمكن أن يؤثر على لون المنتج، لذا فإن ضمان تخزين العنصر الخاص بك بعيدًا بأمان سيساعد في إبقائه يبدو جديدًا تمامًا.

يعد الاعتناء بمنتجات جلد النعام أمرًا بسيطًا ، وسيساعدك اتباع خطوات العناية المقترحة أعلاه على منحك سنوات عديدة من الاستخدام والتمتع بقطعة جلد النعام الفاخرة التي تمتلكها.

مواضيع ذات صلة

كيفية تربية النعام للمبتدئين

تقدر تتابعنا من خلال صفحة دليل مربى شيكس

وتقدر تحمل من هنا تطبيق شيكس للدواجن

وتقدر تتابعنا من خلال قناة اليوتيوب شيكس للدواجن دليلك الاول للتميز

أكتوبر 1st, 2021