طيبة باك

المقر الرئيسي الفروع
- عنوان الشركة : طريق عاليا ( زاوية ابو مسلم ) – المريوطية – الهرم جيزة
للاتصال مواقع التواصل
- 01098570801


- tipapack555@gmail.com

عن الشركة

-نتطلع دائما لأن نكون الرواد في مجال التغليف الصناعي والطباعة الفاخرة والسباقين لتلبية احتياجات العملاء ، بالاضافة الى سعى بكل ما اوتينا من قوة لاحتلال مكانه مرموقة فى مجال الصناعة بفضل الدقة و الجودة و الصدق . أنشأت شركة طيبة باك عام 2006 كشركة متخصصة في انتاج و تصنيع العلب الكرتون للتغـليف ( كروجيتد ) و تنفيذ جميع أنواع الطباعة الاوفست و التعبئة والتغليف و على الرغم من حداثة عمر الشركة الى انه خلال مدة قصيرة وصلت الى مستوى جودة قياسى للمنتجات التى أصبحت تخدم مجالات شتى من احتياجات العملاء.
-تعتمد الشركة في نجاحها ليس فقط على جودة المنتج واستخدام احدث تقنيات وإنما في المقام الأول على التقرب للعميل ومعرفة احتياجاته وتقديم الخدمات التي يحتاجها قبل أن يطلبها واهم هذه الخدمات المشورة الفنية في اختيار التصميم واختيار الشكل ( الدعم الفني ).
-تعد شركة طيبة باك بمثابة قلعة صناعة و طباعة متكاملة من خلال خط متقدم ومتكامل من الماكينات الحديثة لمسايرة التطور التقني والتكنولوجيا بدءا بتجهيزالعينات وحتى تسليم المادة تام الصنع و الطباعة.
-بفضل الله تعالى وثقة عملائنا ووجود فريق عمل متكامل على دراية وخبرة واسعة في مجال صناعة الكرتون بكافة مراحلها أصبحت لشركة طيبة باك سمعة طيبة في هذا المجال داخل جمهورية مصر العربية.
-بخبرة تزيد عن ثمان سنوات في مجالات صناعة الكرتون و الطباعة المختلفة أصبحت لشركة طيبة باك القدرة على تلبية كافة احتياجات ومتطلبات العملاء بجودة عالية واسعار مناسبة ، كل ذلك من اجل إرضاء عملائنا والاحتفاظ بثقتهم الغالية التى طالما منحونا اياها منذ انشاء الشركة ، والحفاظ على ما وصلنا اليه من نجاح والاستمرار في التطلع إلى ما هو اكثر. تتطلع شركة طيبة باك للمستقبل بخطط توسعية في حجم الإنتاج ومستوى الأداء أيضا.
-تدار شركة طيبة باك بجميع أقسامها من قبل كوادر مصرية متخصصة اداريا وفنيا وانتاجيا.
-تقع شركة طيبة باك في منطقة الجيزة طريق عاليا – المريوطية – الهرم ( امام مصنع كرسبى للبطاطس ) ضمن بناء مساحته 5000 متر مربع يشـمل مكاتـب الادارة وقاعات الانتـاج والمسـتودعات ومكاتب ادارية للموظفـين وفنيين على قدر عالي من الكفاءة والخبرة مدعومين بأحدث الماكنيـات مما يضمن جودة المنتج.
-شركة طيبة باك مزوده بأحدث الماكينات المتطورة بحيث تسـتطيع انتاج و طباعة كل ما هو موجود في عالم صناعة و طباعة الكرتون، وقد كان جل اهتمـامنا توفير عبـوات تغليف لكافة المواد، من خلال انتاج الكرتون المضلـع للتغـليف ( كروجيتد ) وخطـي الانتاج ( الـ E – C – فلوت ) لتلبية حاجة السوق بالعلـب ذات السمـاكة العـالية لقـدرتها على تحمـل المنتـج الذي يوضـع بداخلها كما باستطاعتـنا طباعة الكـرتون المضـلع باحـدث ماكنـات الأوفسـت ( صـور طبيعية ).


الموقع

هل توصي بالتعامل مع شركة طيبة باك ؟