شركة القاهرة للدواجن

تعرف على شركة القاهرة للدواجن واسعار الكتاكيت

تعرف على شركة القاهرة للدواجن والتي تعد أحد أكبر وأفضل الشركات المصرية المتخصصة في بورصة الدواجن، كما تعمل في القطاع الخاص بالأغذية والمشروبات ولكنها تركز أكثر على توفير كل منتجات اللحوم والمعلبات، وتوجد هذه الشركة في محافظة الجيزة.

تعمل هذه الشركة المميزة على توفير كل احتياجات العملاء المستهلكين من الدواجن بجميع أنواعها، كما توفر الكتاكيت والبيض الأبيض والأحمر والبلدي، بالإضافة إلى جميع أنواع اعلاف الدواجن، يمكنكم التعرف على كافة المعلومات والتفاصيل حول الشركة من خلال مقالنا.

شركة القاهرة للدواجن

شركة القاهرة للدواجن

شركة القاهرة للدواجن

استطاعت القاهرة للدواجن اليوم بجودها العظيمة والمستمرة للوصول إلى أعلى درجات النجاح، حيث تعمل على توفير الكثير من الخبرات اللازمة للحصول على خدمات ومنتجات بمستوى عالي من الجودة والتميز لذلك تعد هي الأفضل على الإطلاق.

حيث يتمثل النشاط الأساسي الذي تم تأسيس القاهرة للدواجن لأجله هو الإنتاج الداجني بتوسع، وذلك بداية من عمليات التربية والرعاية الخاصة بـ الجدود والأمهات للدواجن وصولًا إلى تربية دواجن التسمين الحية والمذبوحة.

كما تعمل على صناعة الأعلاف بجميع أنواعها بمستوى عالي من الجودة، وكل ما يتعلق بعمليات التفريخ والمجازر الآلية، وتتميز بأنها تستخدم أحدث أنواع الاجهزة والمعدات والأساليب للحصول على منتجات مميزة في النهاية وخالية من أي مشاكل أو أمراض.

اسعار كتاكيت ودواجن شركة القاهرة 

  • توفر شركة القاهرة للدواجن الكتاكيت بأفضل الأسعار لكي تناسب كافة الفئات المستهلكة، حيث يبلغ سعر الكتكوت نحو 11.75 جنيه اليوم الخميس.
  • كما يبلغ سعر الدواجن البيضاء اليوم نحو 32 جنيه للمستهلك.
  • بالإضافة إلى سعر الفراخ البلدي يتراوح بين 37 و 39 جنيه للكيلو.
  • يبلغ سعر الكتكوت الرومي الفرنساوي من عمر يوم واحد نحو 65 جنيه.
  • كذلك يصل سعر البط المسكوفي في القاهرة للدواجن من عمر 17 يوم 40 جنيه.
  • بالإضافة إلى سعر البط مذبوح ومكيس ومعبأ يتراوح بين 35 إلى 38 جنيه للكيلو.
  • ويبلغ سعر البط البكيني الأبيض 32 جنيه.

وبذلك نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل والمعلومات حول شركة القاهرة للدواجن والتي تعد من أفضل الشركات المتخصصة في بورصة الدواجن، بالإضافة إلى تميزها في إنتاج وتربية جميع أنواع الدواجن والطيور.

اقرأ أيضًا: سلالة دجاج ستارا زاكورة الحمراء البياض

تقدر تتابعنا من خلال صفحة دليل مربى شيكس

أكتوبر 28th, 2021