حضانة الكتاكيت الصيصان

سلالة كتكوت أربو ايكرز

تعتبر سلالة كتكوت أربو ايكرز من أقدم السلالات التي تم التعارف عليها في مجال صناعة الدواجن.

حيث تم العمل على إنتاجها منذ أكثر من حوالي 80 عام وتعد من أكثر سلالات الدواجن احترامًا في مجال صناعة الدواجن بصورة عامة.

كما أنها تندرج تحت سلالات أفياجن لذلك فإن عمليات التطوير التابعة لتلك السلالة يتم العمل على تطويرها بصورة مستمرة من أجل القيام بتلبية جميع الحاجات والاحتياجات المختلفة سواء في الوقت الحاضر أو في المستقبل من أجل مواكبة سوق الدجاج العالمي.

ويتم القيام بعمليات التطوير المختلفة من خلال الاعتماد على بعض البرامج المختلفة الإنتخابية والتأصيلية.

كما تعد تلك السلالة من أكثر السلالات المنتشرة في العالم في سوق الدواجن والتي حازت على اقبال الكثير من الأشخاص سواء التجار أو المواطنين في العديد من الدول المختلفة حول العالم.

سلالة كتكوت أربو ايكرز

سلالة كتكوت أربو ايكرز

سلالة كتكوت أربو ايكرز

يتم العمل على تطوير سلالة كتكوت أربو ايكرز بصورة مستمرة من أجل تلبية جميع الاحتياجات المختلفة في سوق الدواجن في العديد من الدول حول مستوى العالم.

كما يتم العمل على تحسين سلالة كتكوت أربو ايكرز بصورة مستمرة من أجل ثبات عملية تقديم جميع الطيور المختلفة والمنتجة وذلك من خلال القيمة المضافة للعديد من المشاريع المختلفة الخاصة بالزبائن.

ويتم ذلك الأمر من خلال القيام بعمليات الانتخاب الراسخة والتي يتم من خلالها الاعتماد على بعض التقنيات الحديثة سواء التقنيات العلمية أو التقنيات التكنولوجية والتي يتم من خلالها العمل على مواكبة التقدم العلمي والتكنولوجي الكبير الذي يشهده العالم في الوقت الحالي.

وهناك بعض الخطوات والقواعد المختلفة التي يتم القيام بها من أجل ضمان عملية تطوير سلالة كتكوت أربو ايكرز.

حيث أن تلك السلالة تعد من أكثر أنواع وسلالات الدواجن نجاحًا منذ القدم في العديد من الدول المختلفة حول العالم.

كما أنها تعمل على إنتاج الدواجن من خلال أداء ثابت يتم من خلاله ضمان الحصول على كميات كبيرة من اللحم بصورة مضمونة من خلال العمليات المختلفة التي يتم القيام بها من أجل العمل على تسمين تلك السلالة.

بالإضافة إلى قدة تلك السلالة على القيام بالعديد من العمليات التنافسية القوية والفعالة بصورة عالمية لذلك قام العديد من الزبائن بالحرص على تربية ذلك النوع من الدواجن.

مميزات سلالة كتكوت أربو ايكرز

تعد سلالة كتكوت أربو ايكرز من أول سلالات الدواجن التي دخلت مصر وبعد العديد من الدراسات العلمية المختلفة والأبحاث المختلفة تبين أنها أفضل أنواع السلالات.

وذلك بسبب العديد من العوامل والأسباب المختلفة والمتنوعة.

حيث أنها تتميز بسرعة كبيرة وفائقة في عمليات التحويل المختلفة بالإضافة إلى المناعة القوية التي تتمتع بها والمظهر العام الخاص بها.

كما أنها تعد من أكثر أنواع السلالات من حيث النشاط والحيوية وأعلى السلالات من حيث المناعة القوية التي تتمتع بها بالإضافة إلى أنها تعمل على مقاومة العديد من الظروف المناخية القوية والقاسية.

فهي تعمل على التكيف مع جميع درجات الحرارة سواء درجات الحرارة المنخفضة أو درجات الحرارة المرتفعة.

لذلك يمكن العمل على تربيتها في جميع الدول المختلفة حول العالم.

كما أنها تتميز بالأوزان المميزة والفريدة من نوعها وذلك عندما يتم توفير الظروف الملائمة الخاصة بها.

وتتمثل تلك الظروف في نظم الإضاءة المختلفة والتي قد تصل إلى حوالي أكثر من 6 ساعات في الظلام في نهاية جميع الدورات المختلفة.

كما أنها تعمل على تلبية حاجات جميع المربيين سواء في الوقت الحاضر أو في الماضي أو في المستقبل.

اقرأ أيضًا: عروق وسلالات الدواجن

تقدر تتابعنا من خلال صفحة دليل مربى شيكس

 

أكتوبر 11th, 2021