سعر كتكوت التسمين

سعر كتكوت التسمين

سعر كتكوت التسمين يعتبر الكتكوت من أصغر الطيور التي يفضلل الكثير من الناس شرائها والبعض يرغب أيضًا في تربية الطيور بشكل عام وخاصة الصغار لسهولة التكاثر والتعامل معها، ولكنه يتطلب عناية كبيرة ويتطلب طعامًا معينًا للعيش حيث تتغذى على الطعام البسيط المخصص له وتتفاوت الأسعار، و يتم بيع الدجاج من وقت لآخر في كل مكان يتم بيعه بأسعار مختلفة في جميع الأماكن لجميع الشركات في مصر ومن خلال هذا التقرير سوف نعرض معا سعر كتكوت التسمين.

سعر كتكوت التسمين

سعر كتكوت التسمين

سعر كتكوت التسمين

تغيرت أسعار كتاكيت التسمين في السوق المصري اليوم ، حيث سجلت ارتفاعا طفيفا في الأسعار بسبب بعض القرارات الحكومية الأخيرة.

  • حيث أن سعر كتكوت التسمين  في سوق الدواجن اليوم بلغ حوالي 4 جنيهات في شركة السقا.
  • وسجل كتكوت التسمين في شركة دواجن العاني نحو 8.75 جنيهات.
  • رغم أن سعر كتكوت التسمين الأبيض في الشركة الوطنية للدواجن كان نحو 7 جنيهات.
  • وفي شركة المراعي سجل الجرو الأبيض 5.5 جنيهات لكل جرو.
  • وجاءت سعر كتكوت التسمين لشركة رواد النيل مقابل نحو 6 جنيهات.
  • سجلت سعر كتكوت التسمين في شركة دواجن مكة المكرمة سعر الدجاج الابيض اليوم 6 جنيهات.

سعر الكتكوت الأبيض اليوم

استقرت أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم الخميس 26 أغسطس في الشركات، وسجل اليوم أعلى سعر في شركة العناني عند 8.75 جنيه، وسجل اليوم أدنى سعر في المراعي عند 5.5 جنيهات وسجل القطيعان الصغيرة  من الكتاكيت سعر 4.9 جنيه وأدنى سعر 4.7 جنيه.

زيادة سعر كتكوت التسمين اليوم

قال محمود سامي تاجر دواجن، في تصريحات، إن سعر الكتاكيت البيضاء في شركة الوادي للدواجن بلغ 6.25 جنيهات، وبلغ سعر الدجاج في شركة العناني 7 جنيهات،  مراعي 4.50 جنيه،  “القاهرة” 5.25 “الوطنية” 7 جنيهات، “الإسكندرية” 4.50 جنيه، “الفيروز” 5 جنيهات.

ينقسم إنتاج الدجاج في السوق المصري إلى قسمين الأول الشركات التي تمثل 70٪ من الإنتاج، والقطعان تمتلك 30٪ من الإنتاج مما يؤثر على سعر الدجاج في مصر، و هناك فرق كبير في أسعار الدجاج بين الشركات وقطعان العائلات وهذا يرجع إلى حجم إنتاج الشركة وجودته وخدمات الدعم الفني والمتابعة، والتحديد اليومي لسعر الدجاج يعتمد على النسبة الطلب والحجز.

ويشهد موسم الصيف تقلبات في أسعار الدجاج بسبب ارتفاع درجات الحرارة في المزارع، مما أدى إلى نفوقها، ويلجأ أصحاب المزارع إلى المكيفات والمراوح لتجاوز درجات الحرارة.

ما هو سعر الكتكوت الحمراء اليوم؟

في سياق مناقشة وتوضيح أسعار الكتاكيت البيضاء نقدم لكم أسعار كتاكيت الحمراء بناءً على نتائج العمليات التي نفذها سوق الدجاج المصري حتى الآن تغير  في الاسعار من عمر اليوم في السوق المصري اليوم يتراوح  3.50 جنيه للكتاكيت إلى 3.60 جنيه للكتاكيت.

متوسط ​​سعر الكتاكيت البيضاء في بورصة الدجاج المصري اليوم

بشكل عام من واقع بيان اليوم ببورصة الدجاج المصرية، يمكننا أن نؤكد أن مؤشر أسعار الدجاج الذي تنتجه الشركات اليوم يتراوح بين 6.75 جنيهًا في اليوم للدجاج الأبيض في جميع الشركات المنتجة للدجاج وهذا أقل سعر سجلته البورصة على الإطلاق 9.75 جنيه وهو أعلى سعر لفرخ يوم يوم واحد شركات في مصر حتى الآن.

مواضيع ذات صلة

امراض الدواجن التنفسية

تقدر تتابعنا من خلال صفحة دليل مربى شيكس

وتقدر تحمل من هنا تطبيق شيكس للدواجن

وتقدر تتابعنا من خلال قناة اليوتيوب شيكس للدواجن دليلك الاول للتميز

أغسطس 28th, 2021