سعر العلف فى مصر

سعر العلف فى مصر اليوم الاربعاء 27 أكتوبر

تعرف على سعر العلف فى مصر حيث شهدت أسعار أعلاف الدواجن بجميع أنواعها استقرار نسبي هذه الأيام، وذلك بسبب حدوث هدوء كبير في عمليات البيع والشراء بجميع الأسواق المحلية في مصر.

عدد كبير من مربي الدواجن والتجار يبحث في مؤشرات جوجل عن أسعار الأعلاف بشكل يومي حيث يحدث لها الكثير من التغيرات الجديدة، لذلك سوف نتعرف على كافة الأسعار من خلال مقالنا لحظة بلحظة.

سعر العلف فى مصر

سعر العلف فى مصر

سعر العلف فى مصر

أسعار الاعلاف تهم التجار والمواطنين العاديين أيضًا لأنها تنعكس على أسعار الدواجن والتي تعد من أهم السلع التي يحتاجها المواطن بشكل يومي، فيما يلي يمكنكم التعرف على الأسعار:

سعر العلف بادي 

يبلغ سعر العلف فى مصر من نوع بادي 8250 جنيه للطن، ويعد من أفضل أنواع الأعلاف على الإطلاق حيث يتم استخدامه للكتاكيت من عمر ثلاثة أسابيع.

الكثير من مربي الدواجن والتجار يفضلون استخدام هذا النوع من الاعلاف لأنه يتميز بأنه يحتوي على نسبة عالية من البروتينات والألياف، وهو عبارة عن فول صويا.

سعر العلف بادي نامي

كما يبلغ سعر هذا النوع من أعلاف الدواجن 7750 جنيه للطن الواحد، وهو من أهم العلف فى مصر والأكثر استخدامًا وانتشارًا و شعبية بين التجار، وهو عبارة عن مزيج من أنواع متعددة من الأعلاف وغني بالكثير من البروتينات والألياف.

سعر العلف ناهي

ويصل سعر العلف من نوع ناهي في مصر إلى 8050 جنيه للطن، وهو اختيار مثالي لتغذية المراحل الأخيرة من الدواجن بجميع أنواعها حيث يحتوي على نسبة ضئيلة من البروتينات مقارنة بأنواع الأعلاف الأخرى.

ويتميز بسعره الرخيص والمناسب لجميع الفئات المستهلكة من مربي الدواجن في المنازل أو التجار والشركات.

سعر العلف نامي

يعد من أفضل وأهم الأعلاف فى مصر حيث يصل سعره إلى 8150 جنيه للطن، ويتم استخدامه في الأعمار المتوسطة من عمر الدواجن بجميع أنواعها حيث يحتوي على كمية مناسبة من البروتينات في هذا العمر.

وبذلك نكون قد تعرفنا على سعر العلف فى مصر والذي يعد من أهم المقومات التي تساعد على إنتاج الكثير من الطيور والدواجن بصحة أفضل لتلبية كافة احتياجات المواطنين المستهلكين من الدواجن.

اقرأ أيضًا: سعر شيكارة العلف 50 كيلو 2021 اليوم

تقدر تتابعنا من خلال صفحة دليل مربى شيكس

أكتوبر 27th, 2021