سعر البيض في البورصة اليوم

تعرف على سعر البيض في البورصة اليوم الاثنين

نقدم لكم سعر البيض في البورصة اليوم الاثنين 25 أكتوبر حيث شهد تغييرات جديدة وذلك بسبب تأرجحه في الأيام الماضية، كما شهد ارتفاع بسيط قبل أيام ولكن الآن هو في حالة من الاستقرار في جميع حركات البيع والشراء.

عدد كبير من مربي الدواجن في جميع محافظات مصر يفضلون شراء الكتاكيت بمختلف أنواعها، لأنها تتميز بالتكلفة المادية القليلة مقارنة بالأرباح والفوائد العائدة على المربي أو ربات المنازل أو الشركات المتخصصة في الإنتاج.

سعر البيض في البورصة اليوم

سعر البيض في البورصة اليوم

سعر البيض في البورصة اليوم

سوف نتعرف من خلال مقالنا على كافة المعلومات والتفاصيل حول أسعار البيض الأحمر والبلدي، حيث تختلف أسعار البيض حسب أسعار الدواجن، تعرف على الأسعار في التالي:

  • سعر البيض في البورصة اليوم 54 جنيه للكرتونة.
  • كما سجلت سعر كرتونة البيض الأحمر 48.5 جنيه.
  • بالإضافة إلى سعر البيض الأبيض 46.5 الكرتونة الواحدة.
  • ويتراوح سعر الكتاكيت البيضاء اليوم الاثنين بين 10 إلى 14 جنيه.
  • كذلك انخفضت أسعار الدواجن البيضاء بقيمة جنيه واحد للكيلو وسجل سعر 30 جنيه.
  • كما سجلت أسعار الفراخ الساسو 30 جنيه للكيلو الواحد.

اسعار البيض اليوم في مصر

عدد كبير من المواطنين المصريين يبحثون في مؤشرات جوجل على سعر البيض في البورصة اليوم بمختلف أنواعه مثل البيض الأحمر أو الأبيض أو البلدي، وذلك بسبب أهميته واستخداماته المتعددة في الحياة اليومية.

بالإضافة إلى نسب تربية الدواجن في مصر من خلال ربات المنزل أو الشركات الكبيرة والمتخصصة في مجال إنتاج الكتاكيت، لأنها تتميز بالتكلفة المادية البسيطة وسهولة التربية مع الحصول على الكثير من الأرباح.

اسباب ارتفاع اسعار البيض

ذكر السيد رئيس شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة عن سبب زيادة سعر البيض في البورصة اليوم، بالنسبة للمواطنين المستهلكين أو المربين والشركات والتجار المتخصصين في تربية الدواجن.

وذكر أن ارتفاع أو انخفاض أسعار البيض ليس لها مبرر في وقتنا الحالي، كما أشار إلى أن أسعار كرتونة البيض الواحدة وصل سعرها إلى 58 جنيه وهو نفس الوقت الذي ارتفعت فيها أسعار الدواجن البيضاء.

اقرأ أيضًا: اسعار الفراخ البيضاء اليوم الإثنين 25 أكتوبر 2021

تقدر تتابعنا من خلال صفحة دليل مربى شيكس

أكتوبر 25th, 2021