55

تربية الأرانب من أجل اللحوم

قررت أخيرًا تربية الأرانب. هذه المخلوقات اللطيفة والرائعة لطيفة حقًا ، لكن هناك مشكلة واحدة: أنت لا تعرف كيفية تربية الأرانب. لا تخافوا! على الرغم من أن الأمر سيتطلب منك القليل من العمل والوقت، إلا أن معرفة الإجابات حول كيفية تربية الأرانب لا يتطلب الكثير. القليل من الصبر والقلب الذي يحب الأرانب سيقطع شوطًا طويلاً لإبقاء الكعك الصغير سعيدًا ومحتوى.

تربية الأرانب

المعرفة الأساسية لتربية الأرانب هي معرفة نوع الطعام والشراب الذي يجب أن تقدمه لهم. هذا بسيط. بالنسبة للطعام، امنحهم مزيجًا من القش والفواكه والخضروات. البرسيم مناسب للأرانب الأصغر سنًا، بينما تبن تيموثي يرضي الأرنب البالغ أكثر. الأرانب تحب الفاكهة. الكمثرى والتفاح والبطيخ والخوخ والفراولة خيارات جيدة لأطعمة الأرانب. يمكنك تقطيعها إلى قطع صغيرة الحجم للأرانب. بالنسبة للخضروات، يعلم الجميع أن الجزر هو أفضل صديق للأرانب (أو طعام). قم بتحميل وعاء طعامهم بالجزر والخضروات الورقية مثل السبانخ والبروكلي. بالنسبة للأرانب التي تعمل بانتظام.

أهمية الماء بالنسبة للأرانب

يركز بعض مالكي الأرانب كثيرًا على الطعام وينسون أن الماء مهم أيضًا في كيفية تربية الأرانب. أفضل طريقة لتوفير الماء لأرنبك الأليف هي وضع زجاجة ماء خارج القفص، ولكن لا تزال في متناول اليد. لا يجب أن تضعه بالداخل لأن الأرنب قد يزيله وسيصعب عليك تنظيف منزل الأرنب. غيّر الماء كل يوم. نظف الزجاجة والفوهة بانتظام بالماء الدافئ.

تربية الأرانب من أجل اللحوم

تربية الأرانب من أجل اللحوم

طول شعر الأرنب 

يريد البشر أن يظهروا بمظهر جيد، وكذلك الأرانب! عليك أن تعتني بأرنبك بانتظام. التردد يعتمد على طول شعر الأرنب. بالنسبة للأرنب ذو الفراء القصير، قم بتمشيط الفراء مرة أو مرتين في الأسبوع بفرشاة مصممة خصيصًا لفراء الأرانب. يمكن شراؤها من متاجر الحيوانات الأليفة. بالنسبة للأرانب ذات الفراء الطويل، من المهم أن تعتني بأرنبك كل يوم. تمشيط الفراء يوميًا يمنعه من التعرق. بدلاً من ذلك، يمكنك إحضاره إلى مربي الحيوانات المحترفين الذين يعرفون كيفية تربيتها وقص الفراء بانتظام لإبقائه قصيرًا، حتى لا تضطر إلى تنظيفه كل يوم. نظف فرو الأرنب برفق.

تعتبر تربية الأرانب من أجل اللحوم طريقة رائعة لكسب بعض المال الإضافي أو تناول الطعام الصحي أو حتى بدء عمل تجاري. تعتبر تربيتهم هواية أو وظيفة مجزية، ولكن يجب أن يتم ذلك بحذر. تعتبر الأرانب كائنات حساسة للغاية ومن أجل الحصول على أكبر قدر من الأرباح أو اللحوم الصحية من الأرانب، يجب تربيتها في بيئة صحية.

إذا تم القيام به بشكل صحيح، يمكنك إنشاء مصدر دخل جيد أو مصدر طعام لنفسك. لا يتطلب الأمر الكثير من الوقت ولكنه يتطلب قدرًا كبيرًا من الاهتمام والجهد للحفاظ على أرانبك نظيفة وصحية. هناك بعض الخطوات التي يجب عليك اتباعها وبعض الاحتياطات التي يجب عليك اتخاذها لضمان حصولك على لحوم الأرانب الأكثر صحة والأقل دهونًا والأكثر ربحًا من الأرانب.

تربية الأرانب من أجل اللحوم

إذا قررت تربية أرنبك لبيع اللحوم، فإنك تختار عملًا رائعًا للدخول فيه لأن لحوم الأرانب من اللحوم باهظة الثمن. عندما تقوم بتربية الأرانب للحصول على اللحوم، يكون لديك خيار بيعها مقابل لحومها، أو تناولها بنفسك، أو بدء مشروع لتربية الأرانب وبيعها مقابل لحومها. إذا قررت تربية الأرانب للحصول على اللحوم، فسوف تكتشف أن لحم الأرانب هو أحد أكثر اللحوم الصحية التي يمكنك تناولها. لا يحتوي على أي دهون متحولة ويحتوي على سعرات حرارية أقل من الدجاج. كلحم أبيض، الأرنب، يحتوي على نسبة منخفضة من الدهون ويحتوي على الكثير من البروتين مما يجعله لحمًا مثاليًا للأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا أو الرياضيين.

من السهل جدًا تربيتها وتكلفك صيانة أقل من الحيوانات الأليفة الأكثر شيوعًا. يأكلون طعامًا أقل من الكلب أو القط ويتطلبون قدرًا أقل من الصيانة. لحم الأرانب مكلف للغاية لكل رطل مما يجعل من السهل جدًا أن تكون مربحًا. إذا قمت بتربية الأرانب لبيعها مقابل اللحوم، يمكنك حتى إنشاء مزرعة أرنب وبيعها مقابل ربح جيد. لكن عليك التأكد من قيامك بذلك بشكل صحيح لأنها حيوانات حساسة وتحتاج إلى الرعاية المناسبة. يجب عليك اتباع دليل حول تربية الأرانب، للحصول على نصيحة من الأشخاص الذين نجحوا في تربية الأرانب من أجل لحومهم.

طالما كنت تعتني جيدًا بأرانبك وتربيها في بيئة صحية، فلن تواجه مشكلة في تربية الأرانب من أجل اللحوم وتحقيق ربح. إذا قررت الاحتفاظ بلحوم الأرانب لنفسك، فيجب أن يكون ذلك حافزًا أكبر لتربيتهم بأكبر قدر ممكن من الصحة. طالما أنك تتبع نصيحة مزارعي الأرانب الناجحين، فأنت أو تتبع دليل تربية الأرانب المثالي ، يجب أن تكون ناجحًا.

سبتمبر 19th, 2021