الدواجن اليوم

بورصة الدواجن اليوم

سنتحدث عن أهم المعلومات وأهم الطرق التي يمكن من خلالها التعرف على جميع المعلومات الخاصة عن بورصة الدواجن اليوم.

حيث أن الدواجن حافظت على استقرار أسعارها اليوم في الأسواق المحلية المصرية، وذلك بناء على التقارير التي تم الإعلان عنها من خلال رئيس شعبة الدواجن في غرفة القاهرة التجارية عبد العزيز السيد.

حيث قامت الدواجن بتسجيل أسعار تصل إلى 22 جنيه دواجن المزارع، بينما وصل كيلو الساسو إلى 45 جنيهًا، ووصل سعر كيلو البانيه إلى 65 جنيهًا، ووصل سعر كيلو الأوراك إلى 28 جنيهًا.

وعند البحث عن معدل إنتاج مصر من الدواجن بصورة يومية نجد أن مصر تقوم بإنتاج 4 مليون دجاجة بصورة يومية.

كما يتم إنتاج 13 مليار بيضة بصورة سنوية، وبناء على التقارير المقدمة من وزير الزراعة في مصر الدكتور السيد القصير بأن هناك أكثر من 2.5 مليون شخص يعملون في قطاع الدواجن في مصر.

بورصة الدواجن اليوم

سعر العلف في مصر

هناك العديد من الأنواع المختلفة من الدواجن التي يتم إنتاجها بصورة يومية وتختلف من حيث البيئة التي تكم تربية تلك الدواجن فيها.

وتعتبر مصر من أكثر الدول التي تقوم باستهلاك المزيد من الدواجن بصورة يومية.

وقد صرح رئيس شعبة الدواجن في غرفة القاهرة التجارية عبد العزيز السيد بأن سعر الدواجن البيضاء اليوم يتراوح من 25 جنيهًا إلى 27 جنيهًا وذلك للكيلو الواحد للمستهلك.

وقبل توقف عمليات تصدير الدواجن في مصر عام 2006 م وصل صادرات مصر من خلال المنتجات المختلفة من الدواجن إلى أكثر من 6.8 مليون دولار.

اسعار البط اليوم

عند إجراء الكثير من الإحصائيات المختلفة في مصر من خلال العاملين في قطاع الدواجن في مصر تبين أنه صلى استهلاك المصريين للدواجن البيضاء إلى أكثر من 150 ألف طن وذلك بصورة شهرية.

وعند إجراء إحصائيات أنواع الدواجن الأخرى مثل البط تبين أن عددها في مصر يصل إلى حوالي 4 مليون فقط وذلك ما يعادل 7 % من عدد الدواجن التي توجد في مصر.

وقد وصل سعر البط اليوم في مصر إلى 50 جنيه للكيلو.

أسعار الدواجن اليوم

حسب البيانات والتقارير المختلفة الصادرة عن اتحاد منتجي الدواجن في مصر.

تبين أن حجم الاستثمارات المختلفة من خلال المزارع التي تقوم بتربية الدواجن وصل إلى حوالي 90 مليار جنيه.

كما يتراوح العدد الخاص بالمنشآت المختلفة التي يتم من خلالها تربية الدواجن من 50 ألف منشأة إلى 60 ألف منشأة بينهم شركات كبرى في الشرق الأوسط.

أسعار الرومي اليوم

أمراض الدواجن  التي تصيب الدواجن

أمراض الدواجن  التي تصيب الدواجن

عند إجراء الاحصائيات المختلفة عن استهلاك الفرد الواحد من اللحوم البيضاء تبين أنه يتم استهلاك 21.5 كيلو من اللحوم البيضاء وذلك بصورة سنوية.

وتعتمد مصر بصورة أساسية على القيام باستيراد الديوك الرومي من بعض الدول الأخرى، وهناك بعض الأشخاص يقومون بتربية الديوك الرومي في المزارع الخاصة بهم ولكن ترتفع سعرها عن الديوك التي يتم استيرادها من الدول الأخرى.

ولكن تبين أن معدل الإنتاج المحلي من الديوك الرومي لا يتناسب بصورة كبيرة مع الاستهلاك اليومي من الأشخاص.

وقد تم طرح الكيلو من الديك الرومي اليوم في الأسواق بسعر يصل إلى 50 جنيه.

ويفضل الكثير من المصريين اللحوم التي يتم الحصول عليها من الديوك الرومي، لذلك يزداد معدل استهلاك المصريين من الديوك الرومي بصورة يومية.

أسعار شركات الكتاكيت اليوم 

تقدر تتابعنا من خلال صفحة دليل مربى شيكس

وتقدر تحمل من هنا تطبيق شيكس للدواجن

وتقدر تتابعنا من خلال قناة اليوتيوب شيكس للدواجن دليلك الاول للتميز

 

أغسطس 8th, 2021