بورصة الدواجن الرئيسية اليوم

بورصة الدواجن الرئيسية اليوم السبت 30 أكتوبر

ارتفعت اسعار بورصة الدواجن الرئيسية اليوم السبت 30 أكتوبر في الأسواق المحلية، وذلك حسب تصريحات السيد رئيس ثروة الشعبة الداجنة في الغرفة التجارية بالقاهرة، كما يقول أن حجم الاستهلاك المحلي من الدواجن البيضاء يبلغ 150 ألف طن على مدار الشهر.

وتعد مصر أحد أهم وأكبر الدول المتخصصة في إنتاج كميات كبيرة من الدواجن بجميع أنواعها بشكل يومي، حيث يبلغ حجم الإنتاج 4 ملايين دجاجة يوميًا، بالإضافة إلى إنتاج البيض بكميات تبلغ 13 مليار بيضة في السنة.

بورصة الدواجن الرئيسية اليوم

بورصة الدواجن الرئيسية اليوم

بورصة الدواجن الرئيسية اليوم

يمكنكم التعرف من خلال مقالنا على كافة المعلومات والتفاصيل حول أسعار الدجاج الأبيض والبلدي والساسو، كما سنتعرف على اسعار الكتاكيت بمختلف الأنواع:

اسعار الفراخ البيضاء اليوم

تدور أسعار الدواجن البيضاء حول 32 و 33 جنيها للكيلو الواحد في بورصة الدواجن الرئيسية اليوم، ويصل عدد الأشخاص المتخصصين في تربية الدواجن داخل القطاع 60 ألف منشأة على مستوى الجمهورية من بينها أكثر من 20 شركة كبيرة.

كما شهد سعر أوراك الدواجن اليوم ارتفاع بسيط يصل إلى 33 جنيه للكيلو، حيث بلغت صادرات جمهورية مصر من منتجات الدواجن والطيور بجميع أنواعها حول 6.8 مليون دولار.

اسعار البط اليوم في مصر

شهدت اسعار البط اليوم السبت تغييرات بسيطة حيث يصل السعر إلى 45 جنيه للكيلو، ويبلغ إنتاج مصر من البط بجميع أنواعه حوالي أربعة ملايين، كما يبلغ سعر البط المسكوفي في مزارع مصر 38 جنيه.

بالإضافة إلى سعر البط الفرنساوي الذي شهد استقرار كبير هذه الأيام عند 25 جنيه للكيلو، كما يصل سعر البط المولار إلى 30 جنيه للكيلو الواحد، ويعد البط من أهم وأفضل الطيور لدى المواطنين المصريين والأكثر شراءًا و شعبية.

اسعار السمان في مصر

من اسعار بورصة الدواجن الرئيسية اليوم اسعار السمان حيث تختلف من حيث النوع والحجم، ويصل سعر الجوز من السمان إلى 26 جنيه مذبوح ومعبأ، كذلك يصل سعر الأربع قطع من طائر السمان في مصر إلى 36 جنيه.

ولكن نجد أن أسعار الرومي شهدت استقرار كبير اليوم حيث يصل سعر الرومي الأبيض لحم البدارة نحو 40 جنيه للكيلو، بالإضافة إلى سعر الرومي لحم البدارة المميز بمذاقه الرائع يصل إلى 35 جنيه للكيلو الواحد.

اقرأ أيضًا: سعر العلف فى مصر اليوم الاربعاء 27 أكتوبر

تقدر تتابعنا من خلال صفحة دليل مربى شيكس

أكتوبر 30th, 2021