اكبر مزارع الدواجن بمصر

تعرف على اكبر مزارع الدواجن بمصر

تعرف على اكبر مزارع الدواجن بمصر حيث يوجد الكثير من المزارع المتخصصة في تربية الدواجن والطيور بمختلف أنواعها، وهي منتشرة في جميع محافظات مصر، وتعد مصر أحد أفضل وأهم الدول التي تقوم بتربية الدواجن بكميات كبيرة يوميًا.

لذلك سوف نستعرض لكم اليوم هذه المزارع مع ذكر كافة التفاصيل والمعلومات والمزايا، لكي نساعدكم على الوصول إلى أفضل وأكبر مزارع دواجن على الإطلاق.

اكبر مزارع الدواجن بمصر

اكبر مزارع الدواجن بمصر

اكبر مزارع الدواجن بمصر

تعرف على أهم وأفضل المزارع والأكثر شهرة وشعبية على مستوى الجمهورية من خلال السطور التالية:

مزارع القصبي للدواجن

تعتبر مزارع القصبي من اكبر مزارع الدواجن بمصر وهي مزرعة رائدة وتملك سنوات طويلة من الخبرة في مجال تربية الدواجن والطيور، كما أنها متخصصة في إنتاج وتسويق كافة منتجات الدواجن بمستوى عالي من الجودة والكفاءة.

تمتلك هذه المرزعة أكثر من مائة حظيرة في جمع محافظات مصر، كما أنها مجهزة بأعلى مستوى و باستخدام اجهزة تحكم متطورة وذلك لمحاكاة طبيعة الدواجن، بالإضافة إلى أنها تملك أفضل وأمهر العمال والمهندسين والأطباء البيطريين.

مزارع البركة 

تعد من أفضل المزارع للإنتاج الحيواني في مصر، والتي تتميز بأنها تعمل وفقًا لأحدث وأفضل نظام تربية ورعاية الدواجن والطيور بطريقة صحيحة وسليمة، بالإضافة إلى أنها تستخدم الكثير من الأساليب الحديثة والمتطورة التغذية والتربية.

كذلك تتميز مزارع البركة بالعمال والمهندسين والأطباء بمستوى عالي من الخبرة والكفاءة والإتقان في العمل، بالإضافة إلى أنها تعمل على توريد جميع أوزان الأبقار والجاموس والدواجن.

مزارع سامي عايد للأعلاف والدواجن

مزارع سامي هي أيضًا من أهم واكبر مزارع الدواجن بمصر حيث تعمل على إنتاج جميع أنواع الطيور والدواجن والأعلاف، مثل أمهات الفراخ والبياض والسمين، كما أنها تعمل على رعاية وتربية أفضل أنواع سلالات الدواجن في مصر.

بالإضافة إلى أنها تستخدم أفضل أنواع الإضافات للاعلاف لمزيد من التغذية السليمة والصحية، كما تملك عدد كبير من الحظائر في مصر مجهزة بأحدث الاجهزة والوسائل للتربية والرعاية الفائقة.

مزارع الوادي

مزرعة الوادي تعتبر من أفضل وأهم المزارع في مصر، حيث تعمل على تربية جميع أنواع سلالات الابقار والجاموس والدواجن والطيور بالإضافة إلى الأغنام والماعز بمختلف أحجامها وأنواعها بطرق تربية حديثة ودقيقة وبرامج تغذية مناسبة لكل الانواع.

وبذلك نكون قد تعرفنا على اكبر مزارع الدواجن بمصر كما يوجد الكثير من المزارع في جميع محافظات مصر، وذلك لكي تحصل في النهاية على أفضل إنتاج لحوم حمراء وبيضاء على الإطلاق.

اقرأ أيضًا: سلالة دجاج ستارا زاكورة الحمراء البياض

تقدر تتابعنا من خلال صفحة دليل مربى شيكس

أكتوبر 26th, 2021