اسعار الكتاكيت

اسعار الكتاكيت

استقرت اسعار الكتاكيت اليوم 6-6-2021 بالأسواق المحلية بنفس أسعار الخميس الماضي التي شهدت زيادة في أسعار بيع شركات الوادي والقاهرة والوطنية والعناني مقارنةإلى آخر أسعار بيع السبت الماضي ، والتي ظلت مستقرة حتى الأربعاء.

شهدت الكتاكيت اليوم  استقراراً في الأسواق والشركات المصرية العاملة في ثروة الدواجن، بعد أن شهدت الأسعار تقلبات ملحوظة خلال الأسبوع الماضي نتيجة استقرار حركة الشراء والبيع ، وزيادة أسعار الدجاج في الأيام الأخيرة ، نتيجة ارتفاع الطلب على شراء الكتاكيت من شركات الدواجن الرئيسية.

اسعار الكتاكيت اليوم في مصر

تراوحت أسعار الكتاكيت اليوم من 6 إلى 8 جنيهات ، وزاد حجم إنتاج الدواجن المحلي خلال عام 2020 بنحو 1.4 مليار دجاجة، ليصل الإنتاج إلى 14 مليار دجاجة سنويًا ، بحسب بيان صادر من  المركز الإعلامي لمجلس الوزراء.

أسعار علف الدواجن

كما أن أسعار علف الطيور اليوم في مصر محدثة وبسبب زيادة معدلات استهلاك العلف بالإضافة إلى زيادة العلف للتسمين، ارتفعت أسعار علف الطيور بمقدار 100 جنيه للطن حيث بلغت نسبة 12٪. وبلغت كيس العلف 325 جنيها بينما وصلت كيس العلف 23٪ إلى 360 جنيها.

سعر الكتكوت  الابيض اليوم

مع ارتفاع أسعار الأعلاف والدواجن البيضاء ، تلجأ جميع المربيات إلى شراء الكتاكيت البيضاء وتربيتها لتوفير المال وليس هذا فقط ، بل لضمان وجبة طعام رائعة وصحية بدون منبهات أو علاجات ضارة للصيصان، وسعر سجل الكتكوت الأبيض ارتفاعًا جديدًا في أسعاره اليوم من 5.00 جنيه إلى 15.25 جنيهًا مصريًا.

ما علاقة أسعار الدواجن و الكتاكيت البيضاء بارتفاع الدولار

العلاقة بين أسعار الدواجن وعملة الدولار علاقة إيجابية، وكأن قيمة الدولار تزداد في محلات الصرافة ، فإن أسعار الدواجن ترتفع أيضا وأسعار الكتاكيت البيضاء.

حيث تتأثر الدواجن كغيرها من المواد الخام والمنتجات بسعر الدولار وقيمته، ومع زيادة الطلب على الدواجن ومنتجاتها تزداد قيمتها المادية.

كما يمكنك زيارتنا عبر تويتر

يونيو 6th, 2021