اسعار الفراخ البيضاء اليوم

اسعار الفراخ البيضاء اليوم الإثنين 25 أكتوبر 2021

تعرف على اسعار الفراخ البيضاء اليوم الإثنين 25 أكتوبر 2021 وذلك من خلال بورصة الدواجن الرئيسية، حيث تغيرت و تأرجحت في الأيام الماضية اسعار الفراخ البيضاء والساسو.

كما تراجعت اسعار الفراخ البيضاء اليوم بقيمة جنيه للكيلو الواحد، بينما استقرت أسعار الفراخ الساسو، حيث شهدت أسعار الدواجن استقرار بشكل ملحوظ منذ بداية هذا العام، ولكنه ارتفع منذ أيام لأول مرة خلال العام.

اسعار الفراخ البيضاء اليوم

اسعار الفراخ البيضاء اليوم

اسعار الفراخ البيضاء اليوم

اليوم الإثنين شهدت أسعار الدواجن انخفاض بسيط في مزارع مصر، حيث تراوحت الأسعار بين 29 إلى 30 جنيه للكيلو الواحد، لذلك يمكنكم التعرف على كافة الأسعار في النقاط التالية:

  • سعر الفراخ البيضاء للكيلو الواحد يصل إلى 29 جنيه.
  • كما يتراوح سعر الفراخ البلدي بين 35 إلى 36 جنيه للكيلو الواحد.
  • ويبلغ سعر الفراخ الساسو اليوم إلى 32 جنيه للكيلو.
  • بالإضافة إلى سعر أمهات البيض للكيلو الواحد 23 إلى 24 جنيه.
  • سعر الكتكوت الابيض اليوم يصل إلى 11 جنيه.
  • كما يصل سعر البط اليوم الإثنين 13 جنيه من عمر يوم.
  • بالإضافة إلى سعر الكتكوت الاحمر يتراوح بين 10 إلى 11 جنيه.

بورصة الدواجن اليوم

ازداد عدد مربي الدواجن في محافظات مصر لما فيها من أرباح، حيث استقرت اسعار الدواجن الساسو اليوم الإثنين وتتراوح بين 31 إلى 32 جنيه للكيلو الواحد، كما تتراوح أسعار أوراك الفراخ بين 36 إلى 37 جنيه للكيلو.

بالإضافة إلى سعر البانيه يتراوح بين 66 إلى 70 جنيه للكيلو الواحد، وبلغت أسعار الرومي إلى 55 جنيه، كما استقرت أسعار الكتاكيت في السوق المحلية ما بين 10.5 إلى 10.75 جنيه.

سعر الفراخ البيضاء والساسو اليوم

عدد كبير من المواطنين في مصر يبحثون كثيرًا عن أسعار الدواجن بمختلف أنواعها، وذلك نسبة للحمها الأبيض والمفضل لديهم عن اللحوم الحمراء، بالإضافة إلى أنها غنية بالدهون الصحية والألياف والفوائد.

ومن أهم اسعار الفراخ البيضاء اليوم ايضًا هو أسعار الكتاكيت حسب نوعها، الكتكوت الأبيض الأهالي سجل اليوم 11 جنيه، كما سجل الكتكوت الساسو 7 جنيه، و الكتكوت الساسو البيور 7.5 جنيه.

اقرأ المزيد تعرف على اسعار الدواجن اليوم فى مصر

تقدر تتابعنا من خلال صفحة دليل مربى شيكس

أكتوبر 25th, 2021