اسعار الدواجن

اسعار الدواجن

تعرف على اسعار الدواجن اليوم من خلال موقعنا حيث يعد لحوم الدواجن من أشهر  أنواع اللحوم المعروضة في السوق المصري ، حيث تتميز بالسعر المناسب وتوفرها للجمهور في السوق المصري وحتى  تتمكن المرأة على تربيتها في المنزل  وبورصة الدواجن هو المكان المناسب لتحديد سعر الدواجن بشكل يومي، واليوم نناقش معكم أسعار اللحوم البيضاء في بورصة دواجن ونقوم بتتبعها أسعار الدواجن في الوقت الحاضر .

اسعار الدواجن

  • تحديث أسعار الدواجن في مصر الأحد 6-6-2021 ارتفعت أسعار الدواجن في مصر اليوم الأحد 6 يونيو 2021 ، حيث ارتفعت أسعار الدواجن اليوم بشكل طفيف عن الأيام السابقة.
  • بلغ سعر الكيلو من اللحوم البلدية 32 جنيها مصريا، فيما استعرضنا أسعار البيض اليوم، حيث تراوح سعر كرتونة البيض الأحمر بين 35 و 36.5 جنيها، بينما تراوح سعر كرتونة البيض البلدي بين 39.00 جنيها. إلى 41.00 جنيهًا ، ووصل سعر الأمهات 19 جنيهًا حسب الموقع والمنطقة.
  • أدى ارتفاع أسعار الدولار في مصر إلى ارتفاع أسعار علف الدواجن، وهو المحرك الرئيسي لأسعار الدواجن في مصر، وتبذل الحكومة المصرية جهودًا كبيرة لمعالجة ضبط أسعار الدواجن في مصر.
  • يتم تحديث أسعار الدواجن في مصر بشكل يومي لضمان راحة القراء وعدم استغلالها من قبل بعض التجار،تم تحديث اسعار الدواجن فى مصر طبقا لاخر اسعار الدواجن بالسوق المصرى.
  • من المتوقع ارتفاع أسعار الدواجن في جميع الأسواق المصرية خلال الفترة المقبلة، في ظل قرار الحكومة المصرية بزيادة أسعار الوقود في مصر، فيما أكدت مصادر مختلفة حركة أسعار الدواجن في مصر مطلع الأسبوع المقبل.

أسعار الدواجن  البيضاء غدا

من المتوقع أن تظل أسعار الدواجن غدا مستقرة على نفس المعدلات، مع توقعات بانخفاض الأسعار في الأيام القليلة مع قدوم موسم الربيع وبدء موسم الاعتدال الربيعي، وتراجع أسعار الدولار ومعدلاتها واستمرار الانخفاض الذي انعكس على أسعار الأعلاف في مصر.

كما يمكنك زيارتنا عبر تويتر

 

يونيو 6th, 2021