أسعار شركات الكتاكيت اليوم 

أسعار شركات الكتاكيت اليوم 

أسعار شركات الكتاكيت اليوم، حيث يعتبر الدجاج من مشتقات الدواجن، حيث تتكون الدواجن من الطيور والبيض والبط والطيور وغيرها ، وتتغير أسعار الدواجن كل يوم تقريبًا، وبالتالي فإن أسعار الدواجن اليوم تتغير باستمرار، وهذا يعتمد التغيير على التبادل الرئيسي للطيور في مصر، والذي يعتمد على التغيرات في الوضع الاقتصادي في الدولة، ولكنه يعتمد أيضًا على حركة العرض والطلب على الطيور في السوق المصري.

أسعار شركات الكتاكيت اليوم 

أسعار شركات الكتاكيت اليوم

أسعار شركات الكتاكيت اليوم 

أسعار الكتاكيت تتغير باستمرار وهناك العديد من شركات الكتاكيت ولكل شركة سعرها الخاص وعليه سوف نشرح لكم من خلال مواقعنا الخمسة متابعينا الكرام دليل شركات الكتاكيت اليوم موضحا لكم كالتالي: –

سعر الكتاكيت اليوم عام 2021 ميلادي حوالي 14 جنيها مصريا فقط.

اسعار الكتاكيت الابيض اليوم

أكد وجود العديد من سلالات الكتاكيت بالسوق المصري وهذه السلالات تعود لشركات دواجن مثل الشركة الوطنية للدواجن وشركة وافيان وشركة أربو وهبارد وشركة روس وغيرها، وعبدالعزيز السيد رئيس شعبة ثروة الدواجن، كما ان تكلفة الكتاكيت تقدر بحوالى جنيهين.

ارتفعت أسعار الدواجن بنسبة 7-10٪ منذ بداية ديسمبر، مما رفع أسعار الدواجن عند بوابة المزرعة إلى 23 جنيهًا و 24 جنيهًا للكيلو، ارتفاعًا من 18 جنيهًا  للكيلو قبل الارتفاع، بسبب ارتفاع تكاليف التدفئة في فصل الشتاء.

أسباب تفاوت أسعار الدواجن المصرية

تختلف أسعار شركات الكتاكيت اليوم من يوم لآخر حسب الأنواع، حيث يوجد العديد من الأنواع مثل دواجن الفيوم والدواجن البيضاء وغيرها.

يختلف سعر لحوم الدواجن أيضًا باختلاف المنطقة التي تُباع فيها، حيث يرتفع سعر لحوم الدواجن في القاهرة وينخفض ​​في منطقة أسيوط ومدن الصعيد التي تختلف عن مدن الوجه البحري.

تتأثر أسعار الدواجن أيضًا بوباء واحد، مثل تفشي إنفلونزا الطيور في عام 2006، والذي عادت إلى الظهور في عام 2015، مما أدى إلى انخفاض كبير في أسعار الدواجن.

اقرا المزيد: اسعار الكتاكيت اليوم

العلاقة بين سعر الفراخ وسعر لحوم الدواجن للمستهلك

لا تعكس أسعار الكتاكيت عالية الجودة بالضرورة سعر الدواجن للمستهلك، حيث أكد ذلك رئيس قسم ثروة الدواجن، موضحًا أن تكلفة الدجاج ليست التكلفة الرئيسية للدواجن بل تمثل 1/8 فقط من تكلفة الدواجن،و 70٪ من تكاليف الإنتاج، والمراقب الثاني هو اللقاحات والأدوية.

لا يوجد فرق كبير بين الأسعار ينقسم إنتاج الكتاكيت فى السوق المصرى إلى قسمين:

وتستحوذ الشركات على 70٪ من الإنتاج بينما تمثل القطعان 30٪ من الإنتاج مما يؤثر على أسعار الكتاكيت في مصر حيث يوجد فرق كبير في أسعار الكتاكيت بين القطعان إذا كان هناك فرق بين الشركات وبعض الأسعار فذلك يرجع إلى حجم إنتاج الشركة وجودته وخدمات الدعم الفني والمتابعة، ويتم تحديد سعر الفراخ يوميًا بناءً على معدل الطلب والحجز المسبق، و تهتم منصة شيكس للدواجن بمراقبة أسعار الكتاكيت في مصر بشكل يومي بالتواصل المباشر مع مديري التسويق بالشركات وإليك بعض الأسعار في الشرلاكات الأخرى ومنها:

أسعار جميع شركات الكتاكيت اليوم

  • في شركة شيكس سعر الكتكوت اليوم 7 جنيهات.
  • شركة الكوب بشاير  اليوم سعر الكنكوت ييباع بتكلفة  8.75 جنيه.
  •  وفي شركة الوطنيه (دواجن الوطنيه)  يبلغ تكلفة الكيلو 9.20 جنيهات.
  •  كما ان سعر الكتكوت في شركة الوادي 8.00 جنيهات.
  • وفي شركة القاهره للدواجن 7.00 جنيه.
  • كما ان في شركة العناني سعر الكيلو يبلغ  9.25 جنيهات.
  • وفي الصالحين 6.75 جنيه للكيلو.
  •  كما ان في مصر العربيه  سعر الكتكوت يبلغ 8.00 جنيهات.
  • وفي شركة الربيع  سعر الكتكوت بـ 8.00 جنيه.
  • سعر الكتكوت في شركة عبد السلام حجازي 9.75 جنيهات.
  • اما في شركة الدسوق جروب 9 جنيهات.
  • سعر الكتكوت في شركة الفيروز10 جنيه.

مواضيع ذات صلة

تقدر تتابعنا من خلال صفحة دليل مربى شيكس

وتقدر تحمل من هنا تطبيق شيكس للدواجن

وتقدر تتابعنا من خلال قناة اليوتيوب شيكس للدواجن دليلك الاول للتميز

أغسطس 5th, 2021