أسعار بيض المائدة

أسعار بيض المائدة الجميع يبحث عن أسعار البيض بشكل يومي لأن السعر متغير معنا يمكنك معرفة كافة التفاصيل والأسعار بشكل مفصل مع التقارير الكاملة.

أسعار بيض المائدة

للبيض العديد من الفوائد الضرورية لجسم الإنسان لذلك إذا كنتي ربة منزل أحرصي على تواجد البيض كصحن أساسي في الوجبات العديدة اليومية التي تضعينها لأسرتك على المائدة .

وقد ثبت أن مضادات الأكسدة الموجودة في البيض، لوتين وزياكسانثين (الكاروتينات) مفيدة في حماية العين ضد أمراض الشبكية وإعتام عدسة العين في إطار مختلف الدراسات العلمية الجادة. بالإضافة إلى ذلك، أظهرت الأبحاث تحسن النظر لدى الكثيرين الذين يجعلون البيض وجبة أساسية

يكمن السر في المادة التي توجد في البيض وهي RVPSL، وهو خليط من  أحماض أمينية. مجموعة من الباحثين الصينيين قارنوا هذه المادة بالمخدرات الخافضة للضغط وقد أظهرت أن RVPSL، مثل هذا الدواء، يساعد على خفض ضغط الدم دون آثار جانبية.

تناول البيض يساعد على منع خطر فقر الدم لأنه يحتوي على نسبة عالية من فيتامين B12، كما أنه يحتوي على الكثير من الحديد والكالسيوم.

يمكن أن يعزز التمثيل الغذائي في الجسم، وحرق السعرات الحرارية وتساعدك على التخلص من الوزن الزائد.

يحتوي على الكثير من السيلينيوم، بحيث يمكن الحفاظ على صحة الغدة الدرقية وتنظيم إفراز الغدة الدرقية.

البيض يوفر الطاقة والحيوية لجسم الإنسان لأنه يحتوي على نسبة كبيرة من مركب فيتامين ب وجميع الكربوهيدرات والدهون والبروتينات.

يمكن أن تساعد في بناء وتقوية العظام، ويمكن أيضا منع هشاشة العظام، ويمكن الحفاظ على صحة الأسنان، وتعزيز العضلات والغضاريف، لأن البيض يحتوي على الكثير من الكالسيوم والبروتين والفوسفور.

من خلال مكوناته يمكن بناء الخلايا في الجسم وله القدرة على تجديد الخلايا التالفه، والبيض يمكن أن تغذي الشعر التالفة وجعل الشعر يتألق وأكثر لامعة.

يحتوي البيض على العديد من فيتامين (ه) الذي يمكن استخدامه للحفاظ على سلامة العين وتحسين الرؤية.

أما الأسعار اليومية للبيض هي على النحو التالي:

  • 29.00 ج.م سعر البيض البلدي.
  • 27.50 ج.م سعر البيض الأحمر.
  • 27.00 ج.م سعر البيض الأبيض.

للمزيد يمكنك الاطلاع كذلك على أسعار البيض المخصب