اسعار-الكتاكيت-اليوم

أسعار الكتاكيت اليوم

أسعار الكتاكيت اليوم

ارتفعت أسعار الكتاكيت اليوم الإثنين 14-7-2021 ، في الأسواق المحلية وذلك بعد الاستقرار الذي شهدته طوال الأسبوع الماضي في شركات الدواجن الكبرى، حيث شهدت زيادات تراوحت من 50 قرشًا إلي 1.75 جنيه في شركات العناني والقاهرة والوادي والفيروز والوطنية والمراعي ، في حين تراجع سعر البيع في شركة الإسكندرية بنحو 50 قرشا ، أسعار الكتاكيت اليوم وذلك وفق تجار الدواجن في القاهرة.

اسعار-الكتاكيت

اسعار-الكتاكيت

وقال أحمد محمد تاجر دواجن في القاهرة ، أن شركة المراعي ارتفع سعر البيع لديها بنحو 1.75 جنيه ، والعناني بنحو 1.5 جنيه ، والوادي بنحو 1.25 جنيه ، والفيروز ارتفعت بنحو 1 جنيه ، والوطنية 75 قرشَا ، والقاهرة للدواجن بنحو 50 قرشا.

وأضاف محمد أن إنتاج الكتاكيت في السوق المحلية تستحوذ الشركات عليه بنسبة 70% ، بينما الأهالي تصل نسبة إنتاجهم من الكتاكيت لنحو 30%.

اسعار-كتاكيت-الشركات

اسعار-كتاكيت-الشركات

أسعار الكتاكيت البيضاء في مصر

وبلغ سعر الكتكوت في شركة العناني 8 جنيهات بدلا من 6.5 جنيه، وشركة المراعي 5.75 جنيه بدلا من 4 جنيهات، وشركة القاهرة 6.5 جنيه بدلا من 6 جنيهات، وشركة الوطنية بسعر 7.75 جنيه بدلا من 7 جنيهات، وشركة الإسكندرية 5.5 جنيه بدلا من 6 جنيهات، وشركة الفيروز 6 جنيهات بدلا من 5 جنيهات.

أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم بشركة الوادي

ارتفعت أسعار بيع الكتاكيت البيضاء اليوم الإثنين في شركة الوادي للدواجن، بنحو 1.25 جنيه ليصبح السعر 7.25 جنيه بدلا من 5.5 جنيه والتي استمر طوال الأسبوع الماضي.

اسعار-الكتاكيت-الان

اسعار-الكتاكيت-الان

أسعار الكتاكيت عمر يوم

استقر سعر الكتكوت عمر يوم في الشركات على أسعار يوم الخميس ليتراوح من 2.5 إلى 4 جنيهات، ولدى الأهالي من 2 إلى 3.5 جنيه، وذلك منذ منتصف شهر يونيو الماضي ولم يشهد تغييرات إلا في سعر البيع لدى الشركات نهاية يونيو الماضي بتراجع جنيهين.

فإذا كنت مهتم بمعرفة أسعار الكتاكيت اليوم تابع معنا المقال لنهايته وسنقوم بنشر الأسعار الآن من خلال الجدول التالي والذي يتضمن سعر اللحم الأبيض وسعر الكتكوت الأبيض وسعر اللحم الساسو وسعر كتكوت الساسو، بالإضافة إلى سعر اللحم البلدي وسعر الكتكوت البلدي وأخيراً أسعار البط والبيض بأنواعه:

تراوحت اسعار الكتاكيت اليوم ما بين 7 جنيه الى 16.60 جنيهات

سعر الكتكوت الابيض

اقرأ ايضا أسعار الكتاكيت لحظة بلحظة

اسعار الكتاكيت البلدى والبط البلدى والساسو

اسعار البط السلالات النقيه

أقرأ أيضاً: أسعار الدواجن اليوم

الدولار الأمريكي وأثره على سعر الكتاكيت اليوم بل وعلى جميع أسعار الدواجن والأعلاف بعد قرار تعويم الجنيه المصري منذ أكثر من عام، والذي أدي لرفع الدولار مما أدي لارتفاع جميع السلع بالأسواق، وشهدنا حالة من الركود فى المبيعات بالأسواق المصرية والمحلات بعد ارتفاع سعر الدواجن بقيمة 5 جنيهات منذ أيام قليلة حيث وصل سعر الكيلو بمحلات الدجاج إلى 28 جنيهاً مصرياً للكيلو الواحد.
أقرأ أيضاً: بورصة الأعلاف اليوم

أقرأ:

وجدير بالذكر أن جميع ربات البيوت أو بعضهم لجأ لنظام تربية الكتاكيت نظراً لأنها تتميز بميزات كثيرة أهمها توفير الكثير من المال، وثانيها ضمان جودة اللحم الأبيض بالمنزل حفاظاً على صحة الأطفال من بعض التجار الذين يقومون بهرمنة الدواجن.

سعر الكتكوت الابيض اليوم

استعرضنا مع حضراتكم اخر اسعار الكتكوت الابيض اليوم فى البورصات المختلفة متل بورصة الدواجن محمد عادل  ، سنواصل مع حضراتكم متابعة اخر تطورات الاسعار لحظة بلحظة و أسعار الفراخ البيضاء اليوم في الأسواق للمستهلك

 

وتُباع الدواجن البلدي للمستهلك بسعر 33 جنيهًا للكيلو، والبيضاء بين 29 و30 جنيهًا للكيلو.

ويقول خبراء بالقطاع، إن أسعار الكتاكيت يجب ألا تتجاوز زيادتها 6 جنيهات على مدار العام؛ حتى لا ترفع سعر تكلفة الدواجن، ويجب ضبط المنظومة وصولًا لهذا السعر.

ويصل إجمالي حجم إنتاج مصر من الدواجن إلى قرابة 1.3 مليار دجاجة سنويًّا، تغطي كل استهلاك السوق المصرية، وفقًا لعبد العزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة.

وتستورد مصر جزءًا ضئيلًا من احتياجاتها من الخارج، وفقًا للغرف التجارية.

وتستحوذ الشركات على 70% من إنتاج الكتاكيت في مصر، بينما الـ30% المتبقية من الإنتاج لقطعان المربّين في المنازل، ويوجد فرق كبير بين أسعار الطرفين.

وتشكل تكلفة الكتكوت 1 /8 تكلفة الدجاجة البالغ وزنها 2 كيلو.

كانت أسعار الدواجن قد بدأت الارتفاع بين 7 و10%، مطلع ديسمبر الماضي؛ بسبب زيادة تكلفة التدفئة، ليقفز سعر كيلو الدواجن من المزرعة إلى 25 جنيهًا، مقابل 18 جنيهًا سابقًا.

تعتبر الدواجن والكتاكيت والبط والبيض في مصر عنصر مهم في الغذاء اليومي، خاصةً مع إرتفاع أسعار اللحوم الحمراء في الآونة الأخيرة، وكذلك إرتفاع أسعار السمك، حيث شهدت أسعار بعض السلع الغذائية إرتفاعاً ملحوظا خلال الأيام الأخيرة، وتقارب الارتفاع من 3 إلى 5 جنيهات للكيلو الواحد.

 

مقالات ذات صلة…

العلف المناسب لتسمين العجول

العلف المحبب للدواجن

تقدر تتابعنا من خلال صفحة دليل مربى شيكس

وتقدر تحمل من هنا تطبيق شيكس للدواجن

يوليو 14th, 2021