أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم

أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم في السوق المحلي بمصر

أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم من أكثر الأسئلة التي يتم ترديدها بشكل يومي، لمعرفة الأسعار التي تم تحديدها من قبل السوق المصري وفقًا لعدة عوامل سنقوم بتحديدها لكم خلال الفقرات التالية، بالإضافة إلى ذكر سعر الكتاكيت من خلال الساعات الأولى من تعاملات اليوم الأربعاء.

تحديد أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم

أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم

أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم

في الساعات الصباحية الأولى من تعاملات اليوم الأربعاء الموافق يوم 6 من شهر أكتوبر لعام 2021 تم تحديد أسعار كل من الكتاكيت البيضاء والفراخ البلدي والبيضاء في السوق المصري، حيث يتم تحديد تلك الأسعار وفقًا لمستوى الطلب والعرض على كلًا منهم.

حيث شهدت أسعار الدواجن والكتاكيت استقرار خلال التعاملات اليومية والصباحية في المحلات والأسواق اليوم، لنجد أن سعر الكتكوت الأبيض في السوق الأربعاء اليوم يتراوح ما بين 7 إلى 11 جنيه فرز أول وعمر يوم واحد.

أسعار الكتاكيت اليوم في مصر

بعد أن ظهرت تصريحات رئيس شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية عبد العزيز السيد أن بورصة الدواجن قد استقرت بعد وصول سعر الكتكوت الأبيض الواحد من 7 إلى 11 جنيه، ليكون نصيب الفرد من اللحوم البيضاء بشكل عام يسجل حوالي 21.5 كيلو بشكل سنوي.

حيث بلغ سعر الكتاكيت اليوم لدى الشركات الكبرى المصرية بحوالي 13 جنيه، وفي بعض الشركات الأخرى قد تم ارتفاع أسعارها بحوالي نصف جنيه، ليصبح سعرها بشكل كامل حوالي 14 جنيه مصري، لنجد أن جميع شركات القاهرة ومصر للدواجن يتراوح فيها أسعار الكتاكيت بداية من 12 جنيه حتى 14.75 جنيه.

ومن الجدير بالذكر أن تجار الدواجن يتوقعون ارتفاع أسعار الكتاكيت في الأسواق المحلية، وسيستمر هذا الارتفاع خلال الأسبوع الجاري وبداية القادم، فلكما يقترب فصل الشتاء يزيد بشكل تلقائي حجم الإنتاجية للكتاكيت في جميع شركات الإنتاج.

أسعار الكتاكيت عمر يوم

أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم

أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم

أسعار الكتاكيت عمر يوم واحد اليوم الأربعاء يسودها حال من الاستقرار في الأسواق المحلية، لنجد أن سعرها داخل الشركات المصرية اليوم تتراوح ما بين 4.5 جنيه حتى 6 جنيهات مصرية.

بينما نجد أن السعر مستواه يقل قليلًا لدى الأهالي من خلال التربية المنزلية للدواجن والكتاكيت، حيث يبلغ السعر لديهم بحوالي 3.5 جنيه حتى 5.5 جنيه، لنجد أن الزيادة بمعدل جنيه واحد والنقصان بمعدل نصف جنيه فقط.

ومن الجدير بالذكر أن سعر الكتكوت الأبيض عمر يوم يتراوح سعره اليوم بين 10.25 إلى 10.50 جنيه، بينما الكتكوت ساسو يتراوح سعره بين 5 جنيه إلى 5.25 جنيه، ليظهر الكتكوت البلدي بسعر 3 إلى 3.25 جنيه.

بورصة الدواجن في مصر اليوم

بعد استقرار بورصة الدواجن والكتاكيت اليوم في الأسواق المحلية ووصلت حتى مستوى 27 جنيه في المزارع، وفقًا للتصريحات التي صرح بها رئيس شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية المتواجدة في القاهرة.

مع العلم أن صادرات مصر اليوم من إنتاجية الدواجن اليوم قد بلغت بنحو 6.8 مليون دولار، هذا قبل أن يتم توقيف التصدير منذ 2006، إما بعد سنقوم بذكر كافة أسعار بورصة الدجاج اليوم التي تضم كل من لحم الفراخ البيضاء والبلدي والأمهات، والفراخ الساسو.

لنجد أن كيلو الفراخ البيضاء سعرها يتراوح ما بين 29 إلى 30 جنيه في الأسواق المحلية المصرية، بينما كيلو الفراخ الساسو يبلغ قدرها ما بين 31 إلى 32 جنيه، بالإضافة إلى لحم الفراخ الأمهات الكيلو منها 22 حتى 23 جنيه مصري، وأخيرًا لحم الفراخ البلدي يبلغ الكيلو منه بحوالي 35 حتى 36 جنيه.

وتلك الأسعار يتم تحديثها بشكل يومي وفقًا للأسعار الرسمية التي يتم الإعلان عنها في بورصة الدواجن الرئيسية في اليوم.

مواضيع ذات صلة:

أفضل مضاد حيوي لعلاج السالمونيلا في الدواجن

تقدر تتابعنا من خلال صفحة دليل مربى شيكس

وتقدر تحمل من هنا تطبيق شيكس للدواجن

وتقدر تتابعنا من خلال قناة اليوتيوب شيكس للدواجن دليلك الاول للتميز

أكتوبر 6th, 2021