أسعار الدواجن

أسعار الدواجن

قد شهدت أسعار الدواجن اليوم  في مصر استقرارًا في الأسواق المحلية حيث سجلت سعر 26 جنيه للكيلو في المزراع،

أشارت تقارير بورصة الدواجن اليوم ، 7 من شهر أغسطس إلى أنها استقرت متجهة نحو تراجع في ثروة الدواجن بكافة أنواعها، وذلك بسبب محاولة تفعيل شراء الدواجن بعد انتهاء فترة عيد الأضحى وأغلبها.

شراء المواطنين للحوم الحمراء قبل وأثناء العيد، ولهذا سنتناول معكم من خلال السطور التالية أسعار الدواجن بالتفصيل وكذلك البط والكتاكيت، بحسب تقرير سوق الدواجن اليوم.

بالإضافة إلى 13 مليار بيضة سنوياً

ولأن المرأة تهتم للغاية بأسعار الدواجن، حيث تقوم بإدخلها في العديد من الوجبات والأطعمة اليومية، لذلك سنقوم بعرض أسعار الدواجن اليوم السبت 7 أغسطس في الاسواق المصرية.

أسعار الدواجن اليوم

سعر العلف في مصر

من المتوقع أن تعود أسعار الدواجن إلى طبيعتها بعد أن تراجعت بشكل كبير خلال الأيام الماضية، وبشكل خاص مع نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس، وبحسب تصريح الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة ثروة الدواجن وذلك بالغرفة التجارية في القاهرة.

أسعار الدواجن البيضاء وكان سعر الكيلوجرام من الدواجن البيضاء في المزرعة، بحسب عبد العزيز السيد، يتراوح بين 22 و 23 جنيها، حيث يصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 26 و 27 جنيها.

أسعار البط اليوم

وصل سعر بط المسكوفي الذي يبلغ من العمر يوم واحد نحو 15 جنيها، وبلغ سعر البط الفرنسي الذي يبلغ من العمر يوم واحد نحو 12 جنيها.

سعر كرتون البيض

بينما شاهد سعر كرتونة البيض الأبيض في المزرعة، اليو استقرارًا، وسجل سعر 40 جنيه، كما صل إلى المستهلك عند 45 جنيه ووصل سعر كرتونة البيض الأحمر البلدي 43 جنيهاً ليصل إلى المستهلك عند 48 جنيهاً.

سعر السمان اليوم

كان سعر بيع سمان حي هجين 180 جرام رائع ممتاز عمره 26 يوم حوالي 9 جنيهات، وسعر بيع سمان ياباني فاخر وحيوي بني عمره يوم واحد حوالي 2.25 جنيه

بينما سعر البيع سمان حي هجين ابيض فاخر ممتاز عمره 14 يوم الى 5.50 جنيهات.

أسعار الرومي اليوم

سعر بيع لحم الديك الرومي الأبيض، النعامة الفرنسي 1200 جرام نوع أول ممتاز عمره شهر واحد اليوم حوالي 130 جنيهاً.

سجلت أسعار الدواجن اليوم بالنسبة لسعر بيع الديك الرومي اليوم حوالي 50 جنيه للكيلو في السوق المحلي، حيث أن نصيب الفرد من اللحوم البيضاء حوالي 21.5 كيلو سنويًا، وتعتمد مصر على استيراد الديك الرومي من الخارج، حيث أن الإنتاج المحلي منه محدود للغاية ولا غير مناسب مع احتياجات المستهلك.

أسعار الكتاكيت اليوم

أسعار الدواجن

أسعار الدواجن

يتراوح أسعار الدواجن اليوم بالنسبة للكتاكيت سعر كتكوت اليوم في المزارع ما بين 7 إلى 9 جنيهات، ويصل سعر بيع كتكوت ديك رومي فرنسي أبيض ممتاز من النوع الأول عمره يوم واحد إلى 65 جنيهاً.

وصل سعر كتكوت البطة البيضاء عمرها يوم واحد حوالي 7 جنيهات، وسعر كتكوت البط المسكوفي عمرها 17 يوم فرز أول ممتاز 40 جنيها، وسجل سعر كتكوت البطة المولية 17 يوما، الأول الفرز الممتاز وصل إلى حوالي 35 جنيهاً، ووصل سعر كتكوت البط المولي في يوم واحد إلى 16 جنيهاً.

مواضيع ذات صلة

أسعار شركات الكتاكيت اليوم 

تقدر تتابعنا من خلال صفحة دليل مربى شيكس

وتقدر تحمل من هنا تطبيق شيكس للدواجن

وتقدر تتابعنا من خلال قناة اليوتيوب شيكس للدواجن دليلك الاول للتميز

أغسطس 7th, 2021